أهلا بك في غرف: غرف الدردشة المتنوعة

هذه مجموعة من غرف الدردشة المتخصصة والمتنوعة لتغطي اهتمامات الشباب العربي، ستجد في الأسفل مجموعة من غرف الدردشة، اختر الغرفة التي تناسب ذوقك واهتماماتك واضغط على اسمها للدخول، اذا اعجبتك الدردشة احفظ هذه الصفحه لتعود في أي وقت لاحقا، نتمنى لك وقتا ممتعا بصحبه موقع 12 شات، جميع غرف الدردشة مراقبة، تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين، تعامل بصداقة مع الاخرين لتفرض احترامك.

لعبة حرب الملوك:

هل أنت من محبي الألعاب الاستراتيجية ، لعبة حرب الملوك لعبة حرب استراتيجية، تحاكي العصور الوسطى، قم بقيادة شعبك لبناء أكبر امبراطورية، وتحدى اللاعبين الآخرين، لعبة قتال وسياسة واقتصاد والمزيد: لعبة حرب الملوك 4.2.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة شباب وبنات

شات بنات
في هذه الغرفه يلتقي شباب العرب وبناتهم لنقاش اخر تطلعاتهم وهمومهم ومشاركة ارائهم، نتمنى لك تجربة مفيدة ووقتا ممتعا.

مقهى 12 شات

مقهى 12 شات
التقط فنجان قهوتك وادخل هذه الغرفه، ستجد مجموعة من شباب العرب يمكنك مناقشتهم، القاء النكات وقضاء وقت ممتع برفقتهم.

أصدقاء 12 شات

شات الاصدقاء
يلتقي في هذه الغرفة أصدقاء الموقع واقدم الاعضاء، اذا احتجت التعرف على اصدقاء موقع 12 شات قم بالدخول الى هذه الغرفة.

غرفة رومانسية

شات رومانسي
في هذه الغرفه تلتقي مجموعة من رومانسيي شباب العرب، يمكنك الدردشة، التعرف على الاصدقاء او قراءة الشعر والخواطر بداخل الغرفه

احذر الاحتيال وحافظ على خصوصيتك:

  • لا تقم بتقديم أي بيانات شخصية أو مالية لأي أحد في غرف الدردشة، تذكر أن الانترنت عالم افتراضي وقد يقوم أي شخص يتغيير شخصيته أو انتحال شخصية أخرى، كن حذرا وتعامل بذكاء، يفضل الدردشة باسم مستعار.
  • إن موقع 12 شات وككل المواقع الأخرى يقوم بتجميع بعض البيانات عن زوار الموقع، لذى نرجو من حضرتك الاطلاع على سياسة الخصوصية لموقع 12 شات، ستجد رابطها في أسفل هذه.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حرب القبائل، حيث تقود قبيلتك في صراع ضد موجات الهجمات المعادية، استخدم رمات الأسهم والفرسان والمعدات القتالية الأخرى.
قم باجتياز اختبارات سوق الباص للحصول على رخصة قيادةحافلة المدرسة، تذكر هذه لعبة فقط لا تجرب ذلك على أرض الواقع أبدا.
إعـــلانـــات