أهلا بك في غرف: غرف الدردشة المتنوعة

هذه مجموعة من غرف الدردشة المتخصصة والمتنوعة لتغطي اهتمامات الشباب العربي، ستجد في الأسفل مجموعة من غرف الدردشة، اختر الغرفة التي تناسب ذوقك واهتماماتك واضغط على اسمها للدخول، اذا اعجبتك الدردشة احفظ هذه الصفحه لتعود في أي وقت لاحقا، نتمنى لك وقتا ممتعا بصحبه موقع 12 شات، جميع غرف الدردشة مراقبة، تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين، تعامل بصداقة مع الاخرين لتفرض احترامك.

لا تقم بفتح روابط من الزوار:

قد يقوم بعض الزوار بمحاولة ارسال روابط مشبوهة، أو ذات محتوى سيء بداخل غرف الدردشة، ننصحك بعدم فتح أي رابط يكتبه أي عضو أو زائر بداخل غرف الدردشة، تتحمل وحدك مسؤولية ما قد يحدث عند هذه الروابط.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة شباب وبنات

شات بنات
في هذه الغرفه يلتقي شباب العرب وبناتهم لنقاش اخر تطلعاتهم وهمومهم ومشاركة ارائهم، نتمنى لك تجربة مفيدة ووقتا ممتعا.

مقهى 12 شات

مقهى 12 شات
التقط فنجان قهوتك وادخل هذه الغرفه، ستجد مجموعة من شباب العرب يمكنك مناقشتهم، القاء النكات وقضاء وقت ممتع برفقتهم.

أصدقاء 12 شات

شات الاصدقاء
يلتقي في هذه الغرفة أصدقاء الموقع واقدم الاعضاء، اذا احتجت التعرف على اصدقاء موقع 12 شات قم بالدخول الى هذه الغرفة.

غرفة رومانسية

شات رومانسي
في هذه الغرفه تلتقي مجموعة من رومانسيي شباب العرب، يمكنك الدردشة، التعرف على الاصدقاء او قراءة الشعر والخواطر بداخل الغرفه

التواصل الاجتماعي مسل ولكن!

  • ان التواصل الاجتماعي مفيد احيانا ومسل ايضا، ولكن ننصحك بتعديل خصائص حسابك في المواقع الاجتماعية لكي تتحكم بما يمكن للمستخدمين الاخرين مشاهدته او معرفته عنك، خاصة ان لم يكونوا في دائرة أصدقائك.
  • عند نشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي، عليك الحذر والتأكد ممن يمكنه مشاهدة هذه الصور، ننصحك دائما بابقاء صورك ضمن نطاق معارفك وأصدقائك فقط، وذلك لحماية خصوصيتك من التطفل.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

الزومبي يقومون بمهاجمة المدينة، تمتلك ميزانية محدودة، عليك بناء الدفاعات من مدافع وغيرها في طريقهم لضمان تدميرهم.
لعبة ممتعة تعلمك طريقة احضار مكونات اللزانيا ، ثم اتباع الخطوات الصحيحة لإعداد هذه الأكلة الشهية، كوني خبيرة في اعداد اللزانيا.
إعـــلانـــات