أهلا بك في غرف: غرف الدردشة المتنوعة

هذه مجموعة من غرف الدردشة المتخصصة والمتنوعة لتغطي اهتمامات الشباب العربي، ستجد في الأسفل مجموعة من غرف الدردشة، اختر الغرفة التي تناسب ذوقك واهتماماتك واضغط على اسمها للدخول، اذا اعجبتك الدردشة احفظ هذه الصفحه لتعود في أي وقت لاحقا، نتمنى لك وقتا ممتعا بصحبه موقع 12 شات، جميع غرف الدردشة مراقبة، تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين، تعامل بصداقة مع الاخرين لتفرض احترامك.

العاب فوتبول:

هل تتذكر الكابتن رابح؟ هل أنت من عشاق الكابتن ماجد، حسنا عليك إذا تجربة العاب كرة القدم لدينا، لكل فريق من الفرق ضربة ساحقة خاصه به، مجموعة من العاب كرة القدم الجديدة والممتعة هنا: العاب كرة قدم.

اختر غرفة دردشة بلدك لتدخلها:

غرفة شباب وبنات

شات بنات
في هذه الغرفه يلتقي شباب العرب وبناتهم لنقاش اخر تطلعاتهم وهمومهم ومشاركة ارائهم، نتمنى لك تجربة مفيدة ووقتا ممتعا.

مقهى 12 شات

مقهى 12 شات
التقط فنجان قهوتك وادخل هذه الغرفه، ستجد مجموعة من شباب العرب يمكنك مناقشتهم، القاء النكات وقضاء وقت ممتع برفقتهم.

أصدقاء 12 شات

شات الاصدقاء
يلتقي في هذه الغرفة أصدقاء الموقع واقدم الاعضاء، اذا احتجت التعرف على اصدقاء موقع 12 شات قم بالدخول الى هذه الغرفة.

غرفة رومانسية

شات رومانسي
في هذه الغرفه تلتقي مجموعة من رومانسيي شباب العرب، يمكنك الدردشة، التعرف على الاصدقاء او قراءة الشعر والخواطر بداخل الغرفه

احذر الاحتيال وحافظ على خصوصيتك:

  • لا تقم بتقديم أي بيانات شخصية أو مالية لأي أحد في غرف الدردشة، تذكر أن الانترنت عالم افتراضي وقد يقوم أي شخص يتغيير شخصيته أو انتحال شخصية أخرى، كن حذرا وتعامل بذكاء، يفضل الدردشة باسم مستعار.
  • إن موقع 12 شات وككل المواقع الأخرى يقوم بتجميع بعض البيانات عن زوار الموقع، لذى نرجو من حضرتك الاطلاع على سياسة الخصوصية لموقع 12 شات، ستجد رابطها في أسفل هذه.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لقد أضعت طريقك ووصلت لبيت مليء بالاشباح، ارنا مهارتك في قتال الاشباح، وجرأتك للخروج من هذا المأزق، انتبه كل شيء في هذا المنزل خطر.
لعبة ملاكمة، تعتمد على سرعة بديهتك وقوة تسديد اللكمات وبسرعة فائقة، كلما هزمت خصما انتقلت لنزال خصم اعند واشد خطورة، حظا موفقا.
إعـــلانـــات