أهلا بك في غرف: غرف الدردشة الخليجية

في هذه الصفحه ستجد مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار موقع 12 شات من منطقة الخليج العربي والعراق واليمن، اختر الغرفة التي تريد، اضغط عل اسم او صورة الغرفه لدخولها، يمكنك دائما العودة واختيار غرفة اخرى، ستجد بداخل الغرف ما يقارب الألف زائر على مدار الساعه من دول الخليج العربين نتمنى لك وقتا ممتعا برفقة موقعنا.

العاب كرة قدم:

هل تتذكر الكابتن رابح؟ هل أنت من عشاق الكابتن ماجد، حسنا عليك إذا تجربة العاب كرة القدم لدينا، لكل فريق من الفرق ضربة ساحقة خاصه به، مجموعة من العاب كرة القدم الجديدة والممتعة هنا: العاب كرة قدم.

اختر غرفة دردشة بلدك لتدخلها:

غرفة السعودية

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة الكويت

شات
غرفة دردشة الكويت من اكبر الغرف على الموقع، المئات من زوار الموقع من الكويت بانتظاركن سيرحبون بك ويضمنون قضاء وقت ممتع ومفيد.

غرفة الامارات

شات
مئات من زوار الموقع من الامارات وبالذات من دبي والشارقة بانتظارك بداخل هذه الغرفه، تعرف على اصدقاء جدد من الامارات، حظا موفقا.

غرفة قطر

شات
هذه الغرفة تمثل ملتقى زوار موقع 12 شات من قطر، اهل قطر ودودون، ادخل الغرفة ولاحظ الترحاب واقض اوقاتا ممتعة في التعرف على أصدقاء.

غرفة سلطنة عمان

شات
يعرف العمانيون ببساطتهم وترحابهم، هذه العادات الجميلة تنعكس على غرفة شات سلطنة عمان، ادخل الغرفة وقابل العمانيين وتعرف عليهم.

غرفة البحرين

شات
يلتقي في هذه الغرفه سكان مملكة البحرين من البحرينيين والمقيمين في البحرين، ادخل الغرفه ناقش الاعضاء وتعرف الى اهتماماتهم وتطلعاتهم.

غرفة اليمن

شات
اتسعت رقعة مستخدمي الانترنت في اليمن في الآونة الاخيرة بشكل ملحوظ، ستوفر لك هذه الغرفه فرصة الالتقاء بشباب عرب من اليمن والجزيرة.

غرفة العراق

شات
تتيح هذه الغرفه لك عزيزي الزائر التحدث مع الاهل في العراق او في المهجر، تشكل الغرفه نقطه التقاء هامة لكل العراقيين بدون تمييز او تحيز.

لا تنسى التزاماتك:

  • الدردشة ممتعة غالبا، ولكن لا تجعل دخول غرف الدردشة يلهيك عن التزاماتك، دراستك او صلاتك، تذكر نحن هنا للتسليه، ولكن يجب عدم اهمل واجباتنا اليومية، حياتنا ليست للتسلية فقط.
  • ننصحك بعدم التواجد امام شاشة الكمبيوتر لاكثر من ساعتين متواصلتين، قم باخذ راحه كل فترة، ابتعد عن النظر لشاشة الكمبيوتر لفترات طويلة ومستمرة، خذ قسطا من الراحه من فترة لأخرى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة كرة قدم تشبه لعبة كابتن ماجد، لكل فريق ضربة ساحقة متخصص فيها، جرب كل الفرق لتجربة كل الضربات الساحقة والمثيرة.
لعبة طائرات حربية، قم بقيادة طائرتك الحربية، اعبر الحواجز وقم بحركات بهلوانية للحصول على اعلى النقاط، احذر اعداء الجو والاصطدامات.
إعـــلانـــات