أهلا بك في غرف: غرف الدردشة الخليجية

في هذه الصفحه ستجد مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار موقع 12 شات من منطقة الخليج العربي والعراق واليمن، اختر الغرفة التي تريد، اضغط عل اسم او صورة الغرفه لدخولها، يمكنك دائما العودة واختيار غرفة اخرى، ستجد بداخل الغرف ما يقارب الألف زائر على مدار الساعه من دول الخليج العربين نتمنى لك وقتا ممتعا برفقة موقعنا.

مسجات للنساء فقط:

استقبلي مجموعة من رسائل النساء لجوالك مباشرة، مجموعة حديثة للنصائح العلمية للحفاظ على اناقتك ونضارة بشرتك، استمرارية الشباب واسرار المطبخ والتعامل مع الطفل، التفاصيل هنا: رسائل الجمال والموضة.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة الكويت

شات
غرفة دردشة الكويت من اكبر الغرف على الموقع، المئات من زوار الموقع من الكويت بانتظاركن سيرحبون بك ويضمنون قضاء وقت ممتع ومفيد.

غرفة الامارات

شات
مئات من زوار الموقع من الامارات وبالذات من دبي والشارقة بانتظارك بداخل هذه الغرفه، تعرف على اصدقاء جدد من الامارات، حظا موفقا.

غرفة قطر

شات
هذه الغرفة تمثل ملتقى زوار موقع 12 شات من قطر، اهل قطر ودودون، ادخل الغرفة ولاحظ الترحاب واقض اوقاتا ممتعة في التعرف على أصدقاء.

غرفة سلطنة عمان

شات
يعرف العمانيون ببساطتهم وترحابهم، هذه العادات الجميلة تنعكس على غرفة شات سلطنة عمان، ادخل الغرفة وقابل العمانيين وتعرف عليهم.

غرفة البحرين

شات
يلتقي في هذه الغرفه سكان مملكة البحرين من البحرينيين والمقيمين في البحرين، ادخل الغرفه ناقش الاعضاء وتعرف الى اهتماماتهم وتطلعاتهم.

غرفة اليمن

شات
اتسعت رقعة مستخدمي الانترنت في اليمن في الآونة الاخيرة بشكل ملحوظ، ستوفر لك هذه الغرفه فرصة الالتقاء بشباب عرب من اليمن والجزيرة.

غرفة العراق

شات
تتيح هذه الغرفه لك عزيزي الزائر التحدث مع الاهل في العراق او في المهجر، تشكل الغرفه نقطه التقاء هامة لكل العراقيين بدون تمييز او تحيز.

تغيير خلفية الدردشة ولونها

  • يمكنك الضغط على لوحة الألوان دائما واختيار اللون والخلفية التي تناسب ذوقك لغرفة الدردشة، نقدم مجموعة من الصور التي ستجعل وجودك في غرف الدردشة أكثر متعة ، كما نقدم أكثر من 10 الوان لغرف الدردشة.
  • يمكنك أيضا تغيير نوع الخط، ولونه ، وستايله بالشكل الذي تريد، نقدم عدد لا نهائي من ألوان الخط، وما يقارب ال 10 أنواع من الخطوط وما يزيد عن 60 ابتسامه لنرضي ذوق جميع الزوار، قم بالتجربة بنفسك لمتعة أكثر.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حرب شوارع، قتال وكاراتيه وتكسير وتحطيم، قم بهزيمة عصابات الشوارع باستخدام مهاراتك القتالية المتنوعة، احذر الاصابه والخسارة.
لعبة ملاكمة، تعتمد على سرعة بديهتك وقوة تسديد اللكمات وبسرعة فائقة، كلما هزمت خصما انتقلت لنزال خصم اعند واشد خطورة، حظا موفقا.
إعـــلانـــات