أهلا بك في غرف: غرف الدردشة الأردنية

اهلا بك في غرف الدردشة الأردنية، تعرف على أهل الاردن، قابل النشامى وتحدث اليهم، اسالهم عن مدينة البتراء الأثرية، اسالهم عن عراقة حضارات جرش والكرك، وعن جمال منتجعات البحر الميت و محيطه، ثم جرب التنقل بين غرف الدردشة الأخرى، لزيارة غرف دردشة سوريا ولبنان وفلسطين وسائر غرف بلاد الشام ومصر والخليج العربي.

رسائل رومانسية خليجية:

احصل على مجموعة من اجمل رسائل الجوال باللهجات السعودية، والاماراتيه والعمانية ، تصل مباشرة الى هاتفك الجوال، من خلال خدمة المسجات الرومانسية، مزيد من التفاصيل توجد هنا: رسائل رومانسية خليجية.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة الاردن 1

شات الاردن
غرفة الدردشة الاردنية الأولى، يمكنك التعرف على اصدقاء من الاردن في هذه الغرفة نتمنى لك وقتا ممتعا برفقة موقع 12 شات وأعضائه.

غرفة الأردن 2

شات اردني
تزور الموقع من الاردن ووجدت غرفة الدردشة الاردنية الاولى ممتلئة؟ لا داعي للانتظار يمكنك الدخول مباشرة الى هذه الغرفه للقاء الاردنيين.

غرفة شات عمّان

دردشة عمّان
في هذه الغرفة يلتقي الاردنييون من العاصمة الاردنية عمّان للنقاش والتعرف والتسلية، جرب هذه الغرفه واحصل على تجربة دردشة فريدة.

هل تعلم؟

  • يمكن للزوار دخول غرفتي دردشة سويا وفي نفس الوقت كحد أقصى، بينما يمكن للأعضاء المسجلين دخول 4 غرف في نفس الوقت، ننصحك بتسجيل حساب دردشة للحصول على كامل الامكانيات والخصائص.
  • عند تسجيل اسم مستخدم خاص بك، احرص على استخدام بريد الكتروني حقيقي، واسم مستخدم مفهوم، وبدون حركات او احرف خاصه، احرص ان لا يتجاوز اسم المستخدم ال 20 حرفا كحد أقصى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حربية مميزة، تشبة لعبة كونترا والعاب رامبو القديمة، يبدا اطلاق النار منذ اول لحظة وحتى انتهاء اللعبه، مجموعه لا نهائية من الاسلحة.
قم بقيادة رجلك الالي وحطم كل الروبوتات التي تهاجمك، مع التقدم باللعبة ستحدث اسلحتك، يمكنك التحليق منذ اللحظة الاولى.
إعـــلانـــات