أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

لعبة صبايا أونلاين:

لمحبات العاب الصبايا، المكياج والموضة، التسوق والعمل، نقدم هذه اللعبة المميزة، قومي بمساعدة الصبية في خياراتها لتكون النجمة الأكثر تألقا وأناقة في عالم مليئ باللاعبات من كل أنحاء العالم: لعبة صبايا أونلاين.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

حدث الاخرين بطريقة مهذبة:

  • غرف الدردشة يدخلها اشخاص من كل الاعمار، لذلك يجب عليك الانتباه لما تكتبه هناك، نمنع الكلام باي موضوع خارج عن الأدب، تكلم بطريقة مشابهة لكلامك مع أصدقائك في العمل مثلا.
  • قد تلاحظ أحيانا انك كتبت شيئا ولم يظهر او تم استبداله بنجوم ***، ذلك يحدث اذا قمت بكتابة كلمه ممنوعة، حيث يقوم خادم الدردشة بفلترتها او اخفائها لضمان عدم مضايقة الزوار.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة بلياردو جميلة، اختر اللعب بنظام الكرة 8 او الكرة 9، ستصل لمستوى اصعب في كل مرة تنهي فيها طاولة بلياردو بالفوز بنجاح.
لعبة تحطيم السيارات، قد سياراتك في الحلبة وحاول تحطيم كل السيارات الأخرى، اصطدم بهم باقصى قوة لتحقيق اقصى ضرر.
إعـــلانـــات