أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

اسمك في بيت شعر:

هل ترغب بالحصول على اسمك في بيت شعر؟ او وضع اسم احد اقاربك او اصدقائك او احبائك في بيت شعر؟ يمكنك ذلك من خلال رسالة موبايل قصيرة، ادخل هنا لتعرف التفاصيل: اسمك في بيت شعر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

هل تعلم؟

  • يمكن للزوار دخول غرفتي دردشة سويا وفي نفس الوقت كحد أقصى، بينما يمكن للأعضاء المسجلين دخول 4 غرف في نفس الوقت، ننصحك بتسجيل حساب دردشة للحصول على كامل الامكانيات والخصائص.
  • عند تسجيل اسم مستخدم خاص بك، احرص على استخدام بريد الكتروني حقيقي، واسم مستخدم مفهوم، وبدون حركات او احرف خاصه، احرص ان لا يتجاوز اسم المستخدم ال 20 حرفا كحد أقصى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

أنت قائد القراصنة، تقود سفينتك وتحاربك مجموعة من سفن الإعداء، مع كل مرحلة تزيد عدد رجالك وتطور سفينتك واسلحتك وسرعتك للفوز.
قم بقيادة طائرتك العمودية الهيليكوبتر لانقاذ الجنود المصابين من ساحة المعركة، استخدم اسلحتك من رشاشات وصواريخ عند اللزوم للهرب.
إعـــلانـــات