أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

تميز عن الآخرين:

يمكنك تطوير عضويتك والحصول على لون مميز لاسمك والظهور في اعلى قائمه الاسماء مباشرة تحت اسماء المراقبين من خلال خدمة تطير العضوية او العضوية السوبر، للتفاصيل شاهد هذه الصفحة: عضوية السوبر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

ابتسامات الدردشة:

  • نقدم في دردشة 12 شات مجموعة من الابتسامات المميزة التي يمكن ارسالها بداخل الغرف، افتح نافذة الابتسامات، ضع مؤشر الفارة على الابتسامه لكي تشاهد الاختصار المستخدم في ارسالها.
  • لا تغرق غرفة الدردشة بالابتسامات، يمكنك ارسال 4 ابتسامات في السطر الواحد، كما لا ننصحك بتكرار نفس الابتسامات بشكل يضايق الاخرين، قد يضطر مراقب الغرفه لتنبيهك عند حصول ذلك.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة تفحيط سيارات، قم بقيادة سيارتك واستمتع بصوت عجلات السيارة اثناء الانزلاق، انتبه من الانزلاق كثيرا والخروج من حلبة السباق.
قم بقيادة رجلك الالي وحطم كل الروبوتات التي تهاجمك، مع التقدم باللعبة ستحدث اسلحتك، يمكنك التحليق منذ اللحظة الاولى.
إعـــلانـــات