أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

لعبة صبايا أونلاين:

لمحبات العاب الصبايا، المكياج والموضة، التسوق والعمل، نقدم هذه اللعبة المميزة، قومي بمساعدة الصبية في خياراتها لتكون النجمة الأكثر تألقا وأناقة في عالم مليئ باللاعبات من كل أنحاء العالم: لعبة صبايا أونلاين.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

احذر الاحتيال وحافظ على خصوصيتك:

  • لا تقم بتقديم أي بيانات شخصية أو مالية لأي أحد في غرف الدردشة، تذكر أن الانترنت عالم افتراضي وقد يقوم أي شخص يتغيير شخصيته أو انتحال شخصية أخرى، كن حذرا وتعامل بذكاء، يفضل الدردشة باسم مستعار.
  • إن موقع 12 شات وككل المواقع الأخرى يقوم بتجميع بعض البيانات عن زوار الموقع، لذى نرجو من حضرتك الاطلاع على سياسة الخصوصية لموقع 12 شات، ستجد رابطها في أسفل هذه.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة ممتعة تعلمك طريقة احضار مكونات اللزانيا ، ثم اتباع الخطوات الصحيحة لإعداد هذه الأكلة الشهية، كوني خبيرة في اعداد اللزانيا.
لعبة عرض الازياء، عارضة الازياء لديها عرض مهم وتريد مساعدة في اختيار ملابسها، نسقي لها الملابس المناسبة لتكون على قدر العرض.
إعـــلانـــات