أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

لعبة صبايا أونلاين:

لمحبات العاب الصبايا، المكياج والموضة، التسوق والعمل، نقدم هذه اللعبة المميزة، قومي بمساعدة الصبية في خياراتها لتكون النجمة الأكثر تألقا وأناقة في عالم مليئ باللاعبات من كل أنحاء العالم: لعبة صبايا أونلاين.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

ابتسامات الدردشة:

  • نقدم في دردشة 12 شات مجموعة من الابتسامات المميزة التي يمكن ارسالها بداخل الغرف، افتح نافذة الابتسامات، ضع مؤشر الفارة على الابتسامه لكي تشاهد الاختصار المستخدم في ارسالها.
  • لا تغرق غرفة الدردشة بالابتسامات، يمكنك ارسال 4 ابتسامات في السطر الواحد، كما لا ننصحك بتكرار نفس الابتسامات بشكل يضايق الاخرين، قد يضطر مراقب الغرفه لتنبيهك عند حصول ذلك.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حربية مميزة، تشبة لعبة كونترا والعاب رامبو القديمة، يبدا اطلاق النار منذ اول لحظة وحتى انتهاء اللعبه، مجموعه لا نهائية من الاسلحة.
قم بقيادة رجلك الالي وحطم كل الروبوتات التي تهاجمك، مع التقدم باللعبة ستحدث اسلحتك، يمكنك التحليق منذ اللحظة الاولى.
إعـــلانـــات