أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

مسجات جوال لكل المناسبات:

هل يوجد شخص عزيز على قلبك لديه مناسبة مميزة تريد تهنئته بها؟ استقبل رسائل التهنئة بالنجاح والتفوق، الزواج والخطبة، الأعياد وعيد الميلاد والمزيد من خلال خدمة رسائل التهنئة من هنا: مسجات التهنئة بالمناسبات.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

حدث الاخرين بطريقة مهذبة:

  • غرف الدردشة يدخلها اشخاص من كل الاعمار، لذلك يجب عليك الانتباه لما تكتبه هناك، نمنع الكلام باي موضوع خارج عن الأدب، تكلم بطريقة مشابهة لكلامك مع أصدقائك في العمل مثلا.
  • قد تلاحظ أحيانا انك كتبت شيئا ولم يظهر او تم استبداله بنجوم ***، ذلك يحدث اذا قمت بكتابة كلمه ممنوعة، حيث يقوم خادم الدردشة بفلترتها او اخفائها لضمان عدم مضايقة الزوار.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة عرض الازياء، عارضة الازياء لديها عرض مهم وتريد مساعدة في اختيار ملابسها، نسقي لها الملابس المناسبة لتكون على قدر العرض.
لعبة حرب شوارع، قتال وكاراتيه وتكسير وتحطيم، قم بهزيمة عصابات الشوارع باستخدام مهاراتك القتالية المتنوعة، احذر الاصابه والخسارة.
إعـــلانـــات