أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

العاب كرة قدم:

هل تتذكر الكابتن رابح؟ هل أنت من عشاق الكابتن ماجد، حسنا عليك إذا تجربة العاب كرة القدم لدينا، لكل فريق من الفرق ضربة ساحقة خاصه به، مجموعة من العاب كرة القدم الجديدة والممتعة هنا: العاب كرة قدم.

اختر غرفة دردشة بلدك لتدخلها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

لا تنسى التزاماتك:

  • الدردشة ممتعة غالبا، ولكن لا تجعل دخول غرف الدردشة يلهيك عن التزاماتك، دراستك او صلاتك، تذكر نحن هنا للتسليه، ولكن يجب عدم اهمل واجباتنا اليومية، حياتنا ليست للتسلية فقط.
  • ننصحك بعدم التواجد امام شاشة الكمبيوتر لاكثر من ساعتين متواصلتين، قم باخذ راحه كل فترة، ابتعد عن النظر لشاشة الكمبيوتر لفترات طويلة ومستمرة، خذ قسطا من الراحه من فترة لأخرى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة تنس ارضي مميزة وبرسومات واقعيه، قم باختيار لاعبك او لاعبتك المفضلة وحاول الفوزر ببطولة التنس المفتوحه واحراز الكأس.
أنت قائد القراصنة، تقود سفينتك وتحاربك مجموعة من سفن الإعداء، مع كل مرحلة تزيد عدد رجالك وتطور سفينتك واسلحتك وسرعتك للفوز.
إعـــلانـــات