أهلا بك في غرف: غرف شات فلسطين

لعل من الصعب عليك زيارة فلسطين والذهاب للأماكن المقدسة بسبب الاحتلال الاسرائيلي، لكن يمكنك بلا شك التواصل مع أبناء فلسطين من خلال غرف الدردشة الخاصة بهم، قم بمقابلة أهل فلسطين الداخل والخارج، تحدثت معهم وشاركهم همومهم وافراحهم، تعتبر غرفة فلسطين من أكثر الغرف إقبالا في الموقع، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بداخل دردشة فلسطين.

لا تقم بفتح روابط من الزوار:

قد يقوم بعض الزوار بمحاولة ارسال روابط مشبوهة، أو ذات محتوى سيء بداخل غرف الدردشة، ننصحك بعدم فتح أي رابط يكتبه أي عضو أو زائر بداخل غرف الدردشة، تتحمل وحدك مسؤولية ما قد يحدث عند هذه الروابط.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة فلسطين

شات
يمكنك في هذه الغرفة الالتقاء بزوار من فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة وداخل الخط الأخضر) بالاضافة لفلسطينيي المهجر أيضا.

غرفة الأردن

شات
في غرفة شات الاردن ستجد زوار من المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ايضا، يمكنك الدخول والتعرف على اخوانك من المملكة الاردنية.

ابتسامات الدردشة:

  • نقدم في دردشة 12 شات مجموعة من الابتسامات المميزة التي يمكن ارسالها بداخل الغرف، افتح نافذة الابتسامات، ضع مؤشر الفارة على الابتسامه لكي تشاهد الاختصار المستخدم في ارسالها.
  • لا تغرق غرفة الدردشة بالابتسامات، يمكنك ارسال 4 ابتسامات في السطر الواحد، كما لا ننصحك بتكرار نفس الابتسامات بشكل يضايق الاخرين، قد يضطر مراقب الغرفه لتنبيهك عند حصول ذلك.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

أنت قائد القراصنة، تقود سفينتك وتحاربك مجموعة من سفن الإعداء، مع كل مرحلة تزيد عدد رجالك وتطور سفينتك واسلحتك وسرعتك للفوز.
قم بقيادة طائرتك العمودية الهيليكوبتر لانقاذ الجنود المصابين من ساحة المعركة، استخدم اسلحتك من رشاشات وصواريخ عند اللزوم للهرب.
إعـــلانـــات