أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

العاب للبنات فقط

يقدم موقع أرض الالعاب مجموعة من العاب الفلاش المخصصة للبنات فقط، العاب طبخ والعاب تلبيس بنات، بالإضافة لالعاب المكياج وقص الشعر، بالإضافة لالعاب الصبايا الجميلة، العبي من هنا: العاب البنات.

اختر غرفة دردشة بلدك لتدخلها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

هل تعلم؟

  • يمكن للزوار دخول غرفتي دردشة سويا وفي نفس الوقت كحد أقصى، بينما يمكن للأعضاء المسجلين دخول 4 غرف في نفس الوقت، ننصحك بتسجيل حساب دردشة للحصول على كامل الامكانيات والخصائص.
  • عند تسجيل اسم مستخدم خاص بك، احرص على استخدام بريد الكتروني حقيقي، واسم مستخدم مفهوم، وبدون حركات او احرف خاصه، احرص ان لا يتجاوز اسم المستخدم ال 20 حرفا كحد أقصى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة تفحيط سيارات، قم بقيادة سيارتك واستمتع بصوت عجلات السيارة اثناء الانزلاق، انتبه من الانزلاق كثيرا والخروج من حلبة السباق.
قم بقيادة رجلك الالي وحطم كل الروبوتات التي تهاجمك، مع التقدم باللعبة ستحدث اسلحتك، يمكنك التحليق منذ اللحظة الاولى.
إعـــلانـــات