أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

العاب كرة قدم:

هل تتذكر الكابتن رابح؟ هل أنت من عشاق الكابتن ماجد، حسنا عليك إذا تجربة العاب كرة القدم لدينا، لكل فريق من الفرق ضربة ساحقة خاصه به، مجموعة من العاب كرة القدم الجديدة والممتعة هنا: العاب كرة قدم.

اختر غرفة دردشة بلدك لتدخلها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

التواصل الاجتماعي مسل ولكن!

  • ان التواصل الاجتماعي مفيد احيانا ومسل ايضا، ولكن ننصحك بتعديل خصائص حسابك في المواقع الاجتماعية لكي تتحكم بما يمكن للمستخدمين الاخرين مشاهدته او معرفته عنك، خاصة ان لم يكونوا في دائرة أصدقائك.
  • عند نشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي، عليك الحذر والتأكد ممن يمكنه مشاهدة هذه الصور، ننصحك دائما بابقاء صورك ضمن نطاق معارفك وأصدقائك فقط، وذلك لحماية خصوصيتك من التطفل.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

صبية جميلة ولكنها محتارة، قومي بمساعدتها في اختيار الازياء المناسبة لحفلة هذه الليلة، قومي بتنسيق الوان الفستان والحذاء والماكياج.
لعبة حرب شوارع، قتال وكاراتيه وتكسير وتحطيم، قم بهزيمة عصابات الشوارع باستخدام مهاراتك القتالية المتنوعة، احذر الاصابه والخسارة.
إعـــلانـــات