أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

حافظ على خصوصيتك:

انتبه، لن يقوم أي شخص من إدارة الموقع بطلب كلمة مرورك، كلمة المرور الخاصة بك ملك لك وحدك، ننصحك بعد إعطائها لأي شخص آخر مهما كانت مهمته او صلاحياته، كما ننصحك بعدم اعطاء معلومات شخصية عنك.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

لا تنسى التزاماتك:

  • الدردشة ممتعة غالبا، ولكن لا تجعل دخول غرف الدردشة يلهيك عن التزاماتك، دراستك او صلاتك، تذكر نحن هنا للتسليه، ولكن يجب عدم اهمل واجباتنا اليومية، حياتنا ليست للتسلية فقط.
  • ننصحك بعدم التواجد امام شاشة الكمبيوتر لاكثر من ساعتين متواصلتين، قم باخذ راحه كل فترة، ابتعد عن النظر لشاشة الكمبيوتر لفترات طويلة ومستمرة، خذ قسطا من الراحه من فترة لأخرى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة تحطيم السيارات، قد سياراتك في الحلبة وحاول تحطيم كل السيارات الأخرى، اصطدم بهم باقصى قوة لتحقيق اقصى ضرر.
لعبة ممتعة تعلمك طريقة احضار مكونات اللزانيا ، ثم اتباع الخطوات الصحيحة لإعداد هذه الأكلة الشهية، كوني خبيرة في اعداد اللزانيا.
إعـــلانـــات