أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

حافظ على خصوصيتك:

انتبه، لن يقوم أي شخص من إدارة الموقع بطلب كلمة مرورك، كلمة المرور الخاصة بك ملك لك وحدك، ننصحك بعد إعطائها لأي شخص آخر مهما كانت مهمته او صلاحياته، كما ننصحك بعدم اعطاء معلومات شخصية عنك.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

ابتسامات الدردشة:

  • نقدم في دردشة 12 شات مجموعة من الابتسامات المميزة التي يمكن ارسالها بداخل الغرف، افتح نافذة الابتسامات، ضع مؤشر الفارة على الابتسامه لكي تشاهد الاختصار المستخدم في ارسالها.
  • لا تغرق غرفة الدردشة بالابتسامات، يمكنك ارسال 4 ابتسامات في السطر الواحد، كما لا ننصحك بتكرار نفس الابتسامات بشكل يضايق الاخرين، قد يضطر مراقب الغرفه لتنبيهك عند حصول ذلك.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

الزومبي يقومون بمهاجمة المدينة، تمتلك ميزانية محدودة، عليك بناء الدفاعات من مدافع وغيرها في طريقهم لضمان تدميرهم.
لعبة حياة سندريلا، لعبة تقومين فيها بمساعده سندريلا على تقضية ساعات اليوم والقيام بالنشاطات اليومية من رياضة وتسوق وغيرها.
إعـــلانـــات