أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

لعبة صبايا أونلاين:

لمحبات العاب الصبايا، المكياج والموضة، التسوق والعمل، نقدم هذه اللعبة المميزة، قومي بمساعدة الصبية في خياراتها لتكون النجمة الأكثر تألقا وأناقة في عالم مليئ باللاعبات من كل أنحاء العالم: لعبة صبايا أونلاين.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

العضويات الخاصة والمميزة

  • نقدم لك ثلاث أنواع من العضويات المميزة، البلس، التميز، والأشخاص المهمين، لكل منها لون وصورة مميزة، ويتم ظهورها جميعا فوق الأسماء الأخرى في قائمه أسماء المتواجدين في غرفة الدردشة.
  • للقيام بتطوير العضوية تحتاج الحصول على رصيد افتراضي، يمكنك شراء الرصيد الافتراضي بواسطة الرسائل القصيرة، أو بواسطة البطاقة الائتمانية، او بواسطة حساب باي بال، اقرا صفحات المساعدة للمزيد من التفاصيل والتوضيح.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة بلياردو جميلة، اختر اللعب بنظام الكرة 8 او الكرة 9، ستصل لمستوى اصعب في كل مرة تنهي فيها طاولة بلياردو بالفوز بنجاح.
لعبة تحطيم السيارات، قد سياراتك في الحلبة وحاول تحطيم كل السيارات الأخرى، اصطدم بهم باقصى قوة لتحقيق اقصى ضرر.
إعـــلانـــات