أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

رسائل جوال لبلاد الشام:

للحصول على مجموعة من المسجات الرومانسية ورسائل الحب بلهجات بلاد الشام (الأردن وسوريا وفلسطين ولبنان) استخدم خدمة الرسائل القصيرة، لمزيد من التفاصيل شاهد هذه الصفحه: مسجات بلاد الشام.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

التواصل الاجتماعي مسل ولكن!

  • ان التواصل الاجتماعي مفيد احيانا ومسل ايضا، ولكن ننصحك بتعديل خصائص حسابك في المواقع الاجتماعية لكي تتحكم بما يمكن للمستخدمين الاخرين مشاهدته او معرفته عنك، خاصة ان لم يكونوا في دائرة أصدقائك.
  • عند نشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي، عليك الحذر والتأكد ممن يمكنه مشاهدة هذه الصور، ننصحك دائما بابقاء صورك ضمن نطاق معارفك وأصدقائك فقط، وذلك لحماية خصوصيتك من التطفل.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حرب القبائل، حيث تقود قبيلتك في صراع ضد موجات الهجمات المعادية، استخدم رمات الأسهم والفرسان والمعدات القتالية الأخرى.
مجموعة من العاب المطبخ، حيث يمكنك تعلم طريقة إعداد مجموعة من الطبخات والأكلات المميزة والشهية، جربي بنفسك لتتعلمي الوصفات.
إعـــلانـــات