أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

اسمك في بيت شعر:

هل ترغب بالحصول على اسمك في بيت شعر؟ او وضع اسم احد اقاربك او اصدقائك او احبائك في بيت شعر؟ يمكنك ذلك من خلال رسالة موبايل قصيرة، ادخل هنا لتعرف التفاصيل: اسمك في بيت شعر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

حدث الاخرين بطريقة مهذبة:

  • غرف الدردشة يدخلها اشخاص من كل الاعمار، لذلك يجب عليك الانتباه لما تكتبه هناك، نمنع الكلام باي موضوع خارج عن الأدب، تكلم بطريقة مشابهة لكلامك مع أصدقائك في العمل مثلا.
  • قد تلاحظ أحيانا انك كتبت شيئا ولم يظهر او تم استبداله بنجوم ***، ذلك يحدث اذا قمت بكتابة كلمه ممنوعة، حيث يقوم خادم الدردشة بفلترتها او اخفائها لضمان عدم مضايقة الزوار.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

مجموعة من الالعاب المخصصة للبنات فقط، العاب المطبخ، والمكياج والكوافير والمزيد، قومي بتجربة هذه المجموعة المميزة من العابنا.
مجموعة من الالعاب الاستراتيجية والحربية المميزة، مزيج من العاب الحرب والكوماندوز والدبابات والمزيد، قم بتصفح هذا القسم للمزيد.
إعـــلانـــات