أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

اسمك في بيت شعر:

هل ترغب بالحصول على اسمك في بيت شعر؟ او وضع اسم احد اقاربك او اصدقائك او احبائك في بيت شعر؟ يمكنك ذلك من خلال رسالة موبايل قصيرة، ادخل هنا لتعرف التفاصيل: اسمك في بيت شعر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

استخدم اللغة العربية فقط:

  • في غرف الدردشة العربية اللغه الوحيدة المسموحه هي اللغة العربية، اذا رغبت الدردشة بلغة أخرى، قم بزيارة القسم الدولي من الموقع، من خلال الصفحه الرئيسية للموقع.
  • رغم تشابة الثقافه العربية غالبا، ولكن تذكر ان الزوار قد يكونوا من المقيمين في مختلف دول العالم، ما تجده انت مناسبا قد لا يناسب الاخرين، احترم معتقدات الزوار الاخرين ووجهات نظرهم.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حرب القبائل، حيث تقود قبيلتك في صراع ضد موجات الهجمات المعادية، استخدم رمات الأسهم والفرسان والمعدات القتالية الأخرى.
قم باجتياز اختبارات سوق الباص للحصول على رخصة قيادةحافلة المدرسة، تذكر هذه لعبة فقط لا تجرب ذلك على أرض الواقع أبدا.
إعـــلانـــات