أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

مسجات الحكم والخواطر:

استقبل مجموعة من مسجات الحكم والخواطر على جوالك، مجموعة جديدة ومتنوعة بانتظارك، للمزيد من التفاصيل عن كيفية استقبال الرسائل قم بزيارة صفحة رسائل الحكم والخواطر من هنا رجاء:: مسجات الحكم والخواطر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

هل تعلم؟

  • يمكن للزوار دخول غرفتي دردشة سويا وفي نفس الوقت كحد أقصى، بينما يمكن للأعضاء المسجلين دخول 4 غرف في نفس الوقت، ننصحك بتسجيل حساب دردشة للحصول على كامل الامكانيات والخصائص.
  • عند تسجيل اسم مستخدم خاص بك، احرص على استخدام بريد الكتروني حقيقي، واسم مستخدم مفهوم، وبدون حركات او احرف خاصه، احرص ان لا يتجاوز اسم المستخدم ال 20 حرفا كحد أقصى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة بلياردو جميلة، اختر اللعب بنظام الكرة 8 او الكرة 9، ستصل لمستوى اصعب في كل مرة تنهي فيها طاولة بلياردو بالفوز بنجاح.
لعبة تحطيم السيارات، قد سياراتك في الحلبة وحاول تحطيم كل السيارات الأخرى، اصطدم بهم باقصى قوة لتحقيق اقصى ضرر.
إعـــلانـــات