أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

رسائل رومانسية بلهجتك:

هل تريد اهداء شخص رسالة حب او رومانسية بلهجته الخاصه؟ استخدم خدمة المسجات لتصلك الرسائل الى جوالك باللهجة التي تختارها مباشرة، لمزيد من التفاصيل شاهد الصفحة التالية: مسجات رومانسية بلهجتك.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

هل تعلم؟

  • يمكن للزوار دخول غرفتي دردشة سويا وفي نفس الوقت كحد أقصى، بينما يمكن للأعضاء المسجلين دخول 4 غرف في نفس الوقت، ننصحك بتسجيل حساب دردشة للحصول على كامل الامكانيات والخصائص.
  • عند تسجيل اسم مستخدم خاص بك، احرص على استخدام بريد الكتروني حقيقي، واسم مستخدم مفهوم، وبدون حركات او احرف خاصه، احرص ان لا يتجاوز اسم المستخدم ال 20 حرفا كحد أقصى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة ممتعة تعلمك طريقة احضار مكونات اللزانيا ، ثم اتباع الخطوات الصحيحة لإعداد هذه الأكلة الشهية، كوني خبيرة في اعداد اللزانيا.
لعبة سائق سيارة التكسي، عليك القيام بتوصيل الركاب للمكان الذي يريدونه، قم بتوصيل اكبر عدد ممكن للحصول على اكبر قدر من النقود.
إعـــلانـــات