أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

رسائل شعر للجوال:

استقبل مجموعة من رسائل الشعر الجديدة على هاتفك النقال، رسائل شعر المودة والحنين، الفراق والهجر، الحب والرومانسية والمزيد المزيد، للتفاصيل قم بيزراة صفحة رسائل الشعر رجاء من هنا: رسائل شعر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

لأفضل أداء استخدم برامج حديثة:

  • لدخول غرف الدردشة بافضل وجه، اسرع، و اوضح ننصحك باستخدام برامج محدثة، احرص على تحديث الفلاش بلاير، واستخدام متصفح انترنت سريع، يمكنك تحميل متصفح فيرفوكس او كروم المجانيين، قم بتحديث برامجك كل شهر.
  • لمشاهدة نافذة الدردشة بأقصى درجة وضوح، وبحجم أكبر ننصحك باستخدام دقة شاشة أكبر، على الاقل يجب ان تستخدم دقة شاشة أكبر من 1024*768، كلما زدت الدقه ظهر الشات بشكل أوضح.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة الحرب كوماندو، قم باطلاق النار على كل من يقاتلك، حاول الهروب منهم باستخدام الاسلحه المتوافرة لك، اطلاق النار لا يتوقف ابدا.
لعبة حرب القبائل، حيث تقود قبيلتك في صراع ضد موجات الهجمات المعادية، استخدم رمات الأسهم والفرسان والمعدات القتالية الأخرى.
إعـــلانـــات