أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

رسائل رومانسية خليجية:

احصل على مجموعة من اجمل رسائل الجوال باللهجات السعودية، والاماراتيه والعمانية ، تصل مباشرة الى هاتفك الجوال، من خلال خدمة المسجات الرومانسية، مزيد من التفاصيل توجد هنا: رسائل رومانسية خليجية.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

أحتاج مساعدة ما العمل؟

  • نقدم عدة وثائق توضح كيفية استخدام الموقع بشكل عام، ننصحك وكاسرع طريقة للحصول على المساعده، بقراءة صفحة الأسئلة المتكررة، حيث ستجد هناك الإجابة على أغلب استفساراتك.
  • اذا لم توفر صفحة الأسئلة المتكررة الإجابة على استفساراتك، قم بالتحدث الى احد مراقبي الغرفه واساله عن احتياجاتك، سيقوم بتقديم المساعدة الممكنه، او توجيهك بالاتجاه الصحيح للحصول على مساعده بخصوص طلبك.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة كرة قدم تشبه لعبة كابتن ماجد، لكل فريق ضربة ساحقة متخصص فيها، جرب كل الفرق لتجربة كل الضربات الساحقة والمثيرة.
لعبة طائرات حربية، قم بقيادة طائرتك الحربية، اعبر الحواجز وقم بحركات بهلوانية للحصول على اعلى النقاط، احذر اعداء الجو والاصطدامات.
إعـــلانـــات