أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

اسمك في بيت شعر:

هل ترغب بالحصول على اسمك في بيت شعر؟ او وضع اسم احد اقاربك او اصدقائك او احبائك في بيت شعر؟ يمكنك ذلك من خلال رسالة موبايل قصيرة، ادخل هنا لتعرف التفاصيل: اسمك في بيت شعر.

اختر غرفة الدردشة التي ترغب بدخولها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

العضويات الخاصة والمميزة

  • نقدم لك ثلاث أنواع من العضويات المميزة، البلس، التميز، والأشخاص المهمين، لكل منها لون وصورة مميزة، ويتم ظهورها جميعا فوق الأسماء الأخرى في قائمه أسماء المتواجدين في غرفة الدردشة.
  • للقيام بتطوير العضوية تحتاج الحصول على رصيد افتراضي، يمكنك شراء الرصيد الافتراضي بواسطة الرسائل القصيرة، أو بواسطة البطاقة الائتمانية، او بواسطة حساب باي بال، اقرا صفحات المساعدة للمزيد من التفاصيل والتوضيح.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة حرب القبائل، حيث تقود قبيلتك في صراع ضد موجات الهجمات المعادية، استخدم رمات الأسهم والفرسان والمعدات القتالية الأخرى.
مجموعة من العاب المطبخ، حيث يمكنك تعلم طريقة إعداد مجموعة من الطبخات والأكلات المميزة والشهية، جربي بنفسك لتتعلمي الوصفات.
إعـــلانـــات