أهلا بك في غرف: غرف الدردشة السعودية

هنا تلتقي بأصدقاء من المملكة العربية السعودية ومختلف محافظات المملكة، ناقش معهم هموم الشارع السعودي، كون صداقات متنوعة لعلك تقوم بزيارة المملكة في يوم ما، اسألهم عن بيئة العمل في السعودية، أو تعرف على ما قد تشاهده في رحلة الحج أو العمرة، السعودية مهد الحضارة الإسلامية، تعرف على الشعب السعودي عن كثب في غرف الشات الخاصة بهم.

أرسل الهدايا لأصدقائك:

يمكنك ارسال هدايا افتراضية مميزة لأصدقائك بداخل غرف الدردشة، من خلال النقر على مفتاح الهدايا في الزاوية اليمنى العليا، الهدايا تظهر للمستقبل على شاشة الدردشة، وفي ملفه الشخصي أيضا chat options button.

اختر غرفة دردشة بلدك لتدخلها:

غرفة السعودية 1

شات
مجموعة من غرف الدردشة المخصصة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، قابل اصدقاء من السعوديه في هذه الغرفة واقض وقتا ممتعا.

غرفة السعودية 2

شات
زوار الموقع من السعودية كثر، لذلك اذا وجدت الغرفة الاولى ممتلئة فلا داعي للانتظار يمكنك دوما مقابلة اصدقاء من السعودية من هنا.

هل تعلم؟

  • يمكن للزوار دخول غرفتي دردشة سويا وفي نفس الوقت كحد أقصى، بينما يمكن للأعضاء المسجلين دخول 4 غرف في نفس الوقت، ننصحك بتسجيل حساب دردشة للحصول على كامل الامكانيات والخصائص.
  • عند تسجيل اسم مستخدم خاص بك، احرص على استخدام بريد الكتروني حقيقي، واسم مستخدم مفهوم، وبدون حركات او احرف خاصه، احرص ان لا يتجاوز اسم المستخدم ال 20 حرفا كحد أقصى.

اخترنا لكم من العاب 12 شات:

لعبة كرة قدم تشبه لعبة كابتن ماجد، لكل فريق ضربة ساحقة متخصص فيها، جرب كل الفرق لتجربة كل الضربات الساحقة والمثيرة.
الزومبي يقومون بمهاجمة المدينة، تمتلك ميزانية محدودة، عليك بناء الدفاعات من مدافع وغيرها في طريقهم لضمان تدميرهم.
إعـــلانـــات