|
اختر لون المنتدى المفضل لديك منتديات منتدى منتديات المنتديات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات البنات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات
 
فريق ادارة الموقع
Anonymous
اليوم هو الأربعاء سبتمبر 03, 2014 7:30 am

شات
رسائل للجوال
العاب فلاش



لعيون اكرم وبس زيورخ

لكل ما يتعلق بالسياحة في العالم العربي، والعالم، من صور لاماكن سياحية، حجوزات الفنادق، اكتب عن تجربتك السياحية في أحد البلدان.


*okA » الخميس مارس 17, 2011 11:36 pm


كونهاا اكبر مدينه سويسرية فإن زيورخ تمنح زائريها أكبر تنوع في مجالات التسوق و المطاعم و السهرات الليلية و الرحلات و كذلك مناطق و أنشطة جذب العائلات. و كل هذا ممذوجاً بطبيعة بكر و مياه عذبة و هواء نقي و أعلى مستوى معيشة في العالم. كل هذا يزيد من حب الضيوف العرب لزيورخ.

:left :left

اكرم ياتيت يارب الرحله تعجبك :oops:

صورة
صورة


لمــحه تاريخيه


زيورخ بالألمانية:Zürich بالفرنسيه Zurich

هي إحدى أهم مدن سويسرا وأكبرها على الإطلاق. تقع في وسط شمال البلاد على مقربة من الحدود الألمانية على بحيرة زيورخ. تشتهر المدينة بشركات الخدمات المصرفية والتي تصنّف الأفضل في العالم. وقد حصلت مدينة زيورخ السويسرية على أفضل مدينة للعيش في العالم لثلاثة أعوام على التوالي.
صورة
تعد أفضل مدن العالم أمناً ونظافةً وهدوءاً والشي الجميل فيها هو جمعها بين الحاضر والماضي فالأبنية الموجودة فيها تعود إلى عدة قرون ويوجد فيها أكبر سوق للذهب وترتيب بورصتها الرابعة على العالم بعد نيويورك ولندن وطوكيو وتصنف جامعة زيورخ ETH كثالث أفضل جامعة في أوروبا بعد جامعتي كامبريدج وأوكسفورد

مستوطنات العصر الحجري الحديث و العصر البرونزي وجدت حول بحيرة زيورخ . آثار ما قبل الرومانية سلتيك ، لا تيني اكتشفت المستوطنات وبالقرب من تلة Lindenhof . في العصر الروماني ، كان Turicum ألف نقطة جمع الضرائب على الحدود بين Bélgica غليا (م 90 من جرمانيا متفوقة ) و Raetia للسلع المتجر على Limmat النهر. بعد قسطنطين إصلاحات الإمبراطور في م 318 ، على الحدود بين بلاد الغال وإيطاليا (اثنين من البريتوري أربع مقاطعات الإمبراطورية الرومانية) ويقع شرق Turicum ، عبور نهر Linth بين Walen بحيرة وبحيرة زيورخ ، حيث القلعة والحامية على مدى النظر Turicum والسلامة. أقرب سجل مكتوب للمدينة يرجع تاريخها الى القرن 2 ، مع علامة تشير إلى ذلك ، تم العثور عليها في Lindenhof.

في القرن 5 ، الجرمانية استقر في قبيلة Alamanni في الهضبة السويسرية . وظلت القلعة الرومانية الدائمة حتى القرن 7. و الكارولنجية القلعة ، التي بنيت في موقع القلعة الرومانية التي كتبها حفيد شارلمان ، لويس الألمانية المذكورة ، في 835 (كاسترو في Turicino iuxta Lindemaci fluvium). لويس تأسست أيضا Fraumünster في الدير 853 لهايدغارد ابنته. وهب ل البينديكتين الدير مع أراضي زيوريخ ، أوري ، و Albis الغابات ، ومنح الحصانة الدير ، ووضعها تحت سلطته المباشرة. في 1045 ، الملك هنري الثالث منح الدير الحق في اعتناق الأسواق ، وجمع المكوس ، وعملات معدنية والنعناع ، وقدمت على نحو فعال وبالتالي دير حاكم المدينة.
أصبح زيوريخ reichsunmittelbar في 1218 مع انقراض من الخط الرئيسي لل Zähringer الأسرة وحققت مكانة مماثلة لاقامة دولة فلسطينية. خلال 1230s ، و سور المدينة بنيت ، تضم 38 هكتارا ، وعندما الحجر في المنازل Rennweg بنيت في أقرب وقت كذلك. القلعة كانت تستخدم الكارولنجية ومحجر ، كما انها بدأت في الانخفاض في الخراب.

الامبراطور فريدريك الثاني عزز من دير Fraumünster إلى رتبة لدوقة في 1234. في دير تعيين رئيس بلدية ، وأنها كثيرا ما فوض سك العملات المعدنية للمواطنين من المدينة. ومع ذلك ، فإن السلطة السياسية من الدير تراجع ببطء في القرن 14 ، مع بداية إنشاء Zunftordnung ( نقابة القوانين) في 1336 من قبل برون رودولف ، الذي أصبح أيضا أول رئيس بلدية مستقلة ، أي لا يكلفه بها دير.

المهم في الحدث 14 وأوائل القرن ان الانتهاء من الدستور Manesse ، مصدرا رئيسيا من الشعر الألماني في العصور الوسطى. الشهير مخطوطة مضيئة -- وصفت بأنها "الأكثر منار مخطوطة الألمانية الجميلة في القرون ؛" -- كلف من قبل الأسرة Manesse زيوريخ ، نسخ ويتضح في المدينة في وقت ما بين 1304 و 1340. إنتاج مثل هذا العمل هو مشروع هيبة مكلفة للغاية ، مما يتطلب عدة سنوات من العمل الماهرة الكتبة للغاية والرسامين مصغرة ، ويشهد بوضوح على زيادة الثروة واعتزاز المواطنين زيوريخ في هذه الفترة.
في 1 مايو 1351 ، والمواطنين من زيوريخ وكان مبايعة قبل ممثلي كانتونات لوسيرن ، شويز ، أوري و Unterwalden ، وأعضاء آخرين في الكونفدرالية السويسرية . وهكذا ، أصبحت العضو الخامس في زيوريخ من الكونفدرالية ، التي كانت في ذلك الوقت كان اتحاد كونفدرالي فضفاض من الواقع الدول المستقلة . وكان كانتون زيوريخ رئيسا للبرلمان 1468 حتي 1519. السلطة وكان هذا المجلس التنفيذي وهيئة التشريع من الكونفدرالية ، من العصور الوسطى حتى قيام الدولة الاتحادية السويسرية في عام 1848. طرد مؤقتا زيوريخ كان من الكونفدرالية في 1440 بسبب الحرب مع الدول الأعضاء الأخرى على أراضي Toggenburg (في زيوريخ كتبها الحرب ). الجانب قد لا تحقق انتصارا كبيرا عندما تم الاتفاق عليه السلام في 1446 ، وزيوريخ أعيد اعترف الاتحاد في 1450
زوينجلي بدأ الاصلاح السويسري في الوقت الذي كان الواعظ الرئيسي في 1520s ، في Grossmünster . وعاش هناك من 1484 حتى وفاته في 1531. في الكتاب المقدس زيوريخ على ذلك من زوينجلي ، صدر ، ومقرها في 1531. وأدى الاصلاح في تغييرات كبيرة في شؤون الدولة والحياة المدنية في زيوريخ ، ونشر أيضا في عدد من الكانتونات الأخرى. ومع ذلك ، ظلت عدة كانتونات الكاثوليكية وأصبحت أساسا من الصراعات الخطيرة التي أدت في نهاية المطاف إلى اندلاع حروب Kappel .

خلال القرنين 16 و 17 ، اعتمد مجلس زيوريخ الموقف الانعزالي ، مما أدى إلى فرض الطوق الثاني من التحصينات التي بنيت في 1624. في 'حرب الثلاثين سنة التي اندلعت في مختلف أنحاء أوروبا دوافع المدينة لبناء هذه الجدران. ومع ذلك ، يتعين على التحصينات الكثير من الموارد ، التي اتخذت من الأراضي الخاضعة دون التوصل إلى أي اتفاق. سحقوا بوحشية الثورات التالية. في 1648 ، أعلنت نفسها جمهورية زيوريخ ، وذرف السابق مركزها مدينة خالية من الامبراطورية.
و الثورة هلفتيك 1798 شهد سقوط النظام القديم. خسر زيوريخ السيطرة على الأراضي والامتيازات الاقتصادية ، والمدينة وكانتون في فصل ممتلكاتهم بين 1803-1805. في 1839 ، وكانت مدينة للاذعان لمطالب رعاياها في المناطق الحضرية ، في أعقاب Züriputsch من 6 سبتمبر. الأسوار التي بنيت في القرن 17 التي مزقتها وكان معظم أسفل ، دون أن تحاصره ، لتهدئة المخاوف الريف على المدينة في الهيمنة . و معاهدة زيوريخ وفرنسا وسردينيا وقعت بين النمسا في عام 1859.
التاريخ الحديث
وكان زوريخ العاصمة الاتحادية ل1839-40 ، وبالتالي فوز حزب المحافظين هناك في 1839 تسبب في ضجة كبيرة في جميع أنحاء سويسرا. لكن الحزب الراديكالي 1845 استعاد السلطة في زيوريخ ، الذي كان مرة أخرى في العاصمة الاتحادية ل1845-1846 ، في حين استغرق زيوريخ زمام المبادرة في معارضة Sonderbund الكانتونات. في أعقاب الحرب Sonderbund وتشكيل دولة الاتحاد السويسري ، صوتت لصالح زيورخ من الدساتير الاتحادية عام 1848 وعام 1874. فصاعدا إنشاء الهجرة الهائلة من مقاطعات البلاد الى البلدة من "الثلاثينات" الطبقة الصناعية التي ، على الرغم من "تسوية" في البلدة ، لا تمتلك امتيازات burghership ، وبالتالي قد لا تشارك في حكومة البلدية. بادئ ذي بدء في عام 1860 للمدارس المدينة ، وحتى الآن مفتوحة أمام "المستوطنين" فقط على دفع رسوم عالية ، وإتاحتها للجميع ، المقبل في 'عشر سنوات إقامة 1875 بحكم الواقع على حق من burghership ، بينما في المناطق النائية في 1893 وأحد عشر تدمج مع بلدة سليم

وحدثت تطورات واسعة النطاق المكان خلال القرن 19. من عام 1847 ، إلى Spanisch Brötli باهن ، أول السكك الحديدية على الأراضي السويسرية ، متصلا مع زيوريخ بادن ، واضعين Hauptbahnhof زيورخ في أصل السكك الحديدية السويسرية الشبكة. المبنى الحالي للHauptbahnhof (محطة السكة الحديد الرئيسية) يعود إلى 1871. زيورخ Bahnhofstrasse الشارع) وضعت (محطة في عام 1867 ، و أسهم بورصة زيوريخ تأسست في عام 1877. أدى التصنيع إلى الهجرة إلى المدن والنمو السكاني السريع ، ولا سيما في ضواحي زيوريخ.

وزيوريخ قصفت عن طريق الخطأ خلال الحرب العالمية الثانية.
الأزرق والأبيض شعار النبالة يشهد زيورخ من 1389 ، وكانت مستمدة من لافتات كتب عليها بالأبيض وخطوط زرقاء في استخدام منذ 1315. أول شهادة معينة من لافتات كتب عليها نفس التصميم هو من 1434. ويحيط شعار النبالة أسدان. أحمر على Schwenkel أعلى راية وكانت تفسيرات متباينة : وبالنسبة للشعب زيوريخ ، كان علامة الشرف ، والتي تمنحها رودولف الأول في زيورخ. الجيران سخر أنها علامة من العار ، في ذكرى فقدان راية فينترتور في 1292 .
اليوم ، في كانتون زيوريخ يستخدم نفس معطف من الأسلحة والمدينة.

الحكومة

مجلس مدينة (Stadtrat) يشكل التنفيذي حكومة مدينة زيوريخ ، وتعمل بوصفها السلطة الجماعية. وتتألف اللجنة من تسعة أعضاء المجالس ، كل يترأس الإدارة. الرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال و رئيس بلدية . الرئيس الحالي هو مدينة كورين Mauch . وتنفذ مهام الإدارات ، وتدابير التنسيق وتنفيذ شرعه البرلمان المدينة من قبل مجلس المدينة. وتجري الانتخابات لمجلس مدينة من قبل الناخبين المسجلين كل أربع سنوات. الهيئة التنفيذية تعقد اجتماعاتها في قاعة المدينة ، على ضفة Limmat. وشيد المبنى في عام 1883 في أسلوب عصر النهضة.

من ناحية أخرى ، فإن البرلمان سيتي (Gemeinderat) تتولى السلطة التشريعية . وهو يتألف من 125 عضوا ، مع الانتخابات التي جرت أيضا كل أربع سنوات. البرلمان مدينة المراسيم الأنظمة واللوائح التي يتم تنفيذها من قبل مجلس المدينة والادارة. دورات البرلمان سيتي العامة. وخلافا للعضو في مجلس المدينة ، وأعضاء البرلمان ليسوا سياسيين مدينة من حيث المهنة ، ولكنها تدفع رسما على أساس حضورهم. يسمح لأي شخص مقيم في زوريخ في التصويت يمكن انتخب عضوا في البرلمان المدينة. الهيئة التشريعية تعقد اجتماعاتها في قاعة تاون ، مقابل قاعة مدينة. [22]

اعتبارا من عام 2010 ، مجلس مدينة زيوريخ أدلى تتكون من أربعة ممثلين من الحزب الديمقراطي الاجتماعي ( الحزب الديمقراطي الاجتماعي ، واحد منهم هو عمدة) ، واثنين من أعضاء الحزب الديمقراطي الحر ( الحزب الديمقراطي الحر ) ، واثنين من أعضاء حزب الخضر وعضو واحد من كفب ( الحزب الديمقراطي المسيحي ).

الجغرافيا

تقع في زيوريخ هو 408 متر فوق مستوى سطح البحر على (شمال) نهاية السفلى من بحيرة زيوريخ (Zürichsee) حوالي 30 كيلومترا الى الشمال من جبال الألب ، والتي تقع بين التلال المشجرة على الغرب والجانب الشرقي. المدينة القديمة تمتد على كلا الجانبين من Limmat النهر الذي ينبع من البحيرة ، وتشغيل شمالا في البداية ثم تحول تدريجيا إلى منحنى إلى الغرب. الجغرافية (والتاريخية) وسط المدينة هو Lindenhof ، طبيعية تلة صغيرة في الضفة الغربية من Limmat ، على بعد حوالى 700 متر الى الشمال من حيث القضايا النهر من بحيرة زيوريخ. اليوم أدرجت مدينة تمتد إلى حد ما وراء حدود طبيعية الهيدروغرافية والتلال ، ويتضمن بعض الاحياء الى الشمال الشرقي في وادي جلات (بالألمانية : Glattal) وإلى الشمال في وادي Limmat (بالألمانية : Limmattal). ولكن حدود أقدم مدينة يسهل التعرف عليها من قبل قناة Schanzengraben. وقد استخدمت كانت هذه المجاري المائية الاصطناعية لبناء القلعة الثالثة في القرنين 17 و 18.

التضاريس

بلدية زيوريخ تبلغ مساحتها 91.88 كيلومتر مربع ، وهو مكون من 4،1 كيلومتر مربع من بحيرة زيوريخ. وتضم المنطقة وجزء من شمال الهضبة السويسرية . ضفاف Limmat أكثف تشكل جزءا من المدينة. يتجه النهر في اتجاه شمال غرب جنوب شرق ، مع الكلمة وادي شقة وجود عرض من 2-3 كيلومترات. وتوجه جزئيا وتقويمها Limmat لا تتدفق في الجزء الأوسط من وادي ، ولكن دائما على جانبها (شمال شرق) على حق. نهر Sihl يجتمع مع Limmat في نهاية Platzspitz ، التي تجاور المتحف الوطني السويسري . وLimmat تصل إلى أدنى نقطة للبلدية في Oberengstringen في 392 متر فوق مستوى سطح البحر.
على الجانب الغربي من وادي يحيط هو Limmat من مرتفعات حرجية من Albis السلسلة ، والذي يمتد على الحدود الغربية. و Uetliberg هو ، مع 869 متر فوق مستوى سطح البحر ، وهو أعلى ارتفاع من المنطقة المحيطة بها. بلغ تكون قمتها يمكن بسهولة من قبل Uetlibergbahn . من النظام الأساسي للبرج المراقبة في مؤتمر القمة ، على بانوراما رائعة من المدينة ، يمكن رؤية البحيرة وجبال الألب.

في الجانب الشمالي الشرقي من وادي Limmat يشمل مجموعة من التلال ، الذي يصادف فاصلا بين Limmat وجلات و. من الشمال الغربي الى الجنوب الشرقي ، على ارتفاع يزيد الروابي المشجرة في معظمها : وGubrist (615 م) ، وHönggerberg (541 م) ، و Käferberg (571 م) ، و Zürichberg (676 م) و Adlisberg (701 م) . يقع بين Käferberg وZürichberg في السرج من Milchbuck (حوالي 470 م) ، وهو ممر هام من وادي Limmat الى وادي جلات.

الجزء الشمالي من بلدية تمتد إلى سهل وادي جلات والسرج الذي يجعل الاتصال بين Glattal وFurttal. أيضا جزء من Katzensee (محمية طبيعية) وBüsisee ، سواء التي يتم صرفها من قبل كاتزنباك إلى جلات ، تنتمي إلى المدينة.

المناخ

وزيوريخ ، وهذا يتوقف على التعريف المستخدم ، و المحيطية أو القارية مناخ رطب ( كوبين الواثق / الاتحاد الالماني) ، مع أربعة فصول متميزة. حاسمة بالنسبة لمناخ من زيوريخ على حد سواء الرياح من اتجاهات غربية ، والتي كثيرا ما تؤدي الأمطار و، من ناحية أخرى ، فإن Bise (أو بين الشمال والرياح الشرق الأوسط) ، الذي يرتبط عادة مع حالات الضغط العالي ، ولكن برودة الطقس مراحل مع درجات حرارة أقل من المتوسط. و الرياح Foehn ، الذي يلعب دورا هاما في وديان جبال الألب الشمالية ، له تأثير محدود على زيوريخ.

متوسط ​​درجة الحرارة السنوي في محطة قياس من المكتب الاتحادي للأرصاد الجوية والمناخ في زيوريخ (556 م فوق مستوى سطح البحر على منحدر من Zürichberg ، 150 متر فوق مستوى مركز المدينة) هو 8،5 درجة مئوية (47.3 درجة فهرنهايت) . أبرد شهر يتم قياس درجات الحرارة يعني في يناير مع -0.5 درجة مئوية (31.1 درجة فهرنهايت) ويتم قياس أحر في تموز / يوليو مع 17.6 درجة مئوية (63.7 درجة فهرنهايت). في المتوسط ​​هناك 88 يوما في درجة الحرارة الحد الأدنى الذي هو أقل من 0 درجة مئوية ، و 26 يوما في درجة الحرارة القصوى التي هي أقل من 0 درجة مئوية. هناك في المتوسط ​​30 أيام الصيف (فوق 25 درجة مئوية) طوال السنة ، في حين أن الأيام الحارة (مع درجة حرارة تصل إلى 30 درجة مئوية) ليست سوى ثلاثة. متوسط ​​درجة الحرارة المرتفعة في يوليو من 23.6 درجة مئوية (74.5 درجة فهرنهايت) ودرجات الحرارة المنخفضة هي 11.6 درجة مئوية (52.9 درجة فهرنهايت). الربيع والخريف هي باردة عموما معتدل. منخفضة نسبيا مقارنة هذه القيم إلى محطات أخرى في الهضبة ولكن يمكن تفسيرها من قبل ارتفاع المحطة. ويمكن في وادي Limmat يتوقع مزيدا من الايام الصيف والأيام الحارة. زيوريخ وبمتوسط ​​1482 ساعة من اشعة الشمس سنويا. في 1136 ملم (44.7 في) انتشار هطول الأمطار على مدار السنة. خلال أشهر الصيف وخاصة خلال أشهر الصيف الثلاثة ، ومستويات هطول الأمطار أعلى من تلك التي قيست في فصل الشتاء. محطة الارصاد الجوية في كلوتن يعطي متوسط ​​هطول الأمطار 1031 ملم (40.6 في).


المنطقة الحضرية

المناطق المحيطة Limmat تماما تقريبا بنيت على مدى (المناطق السكنية والصناعية ، والمناطق التجارية). كما بنيت كثيفة ، والمواقع المعرضة للشمس ويفضل السكنية على التلال المطلة على زيوريخ ، وWaidberg Zürichberg والجزء السفلي من المنحدر على الجانب الغربي من الوادي على Uetliberg.

الرئتين الخضراء للمدينة وتشمل مناطق الغابات الشاسعة من ، Adlisberg Zürichberg ، Hönggerberg ، Käferberg وUetliberg. توجد أيضا حدائق كبرى على امتداد ساحل البحيرة (Zurichhorn وإنجي). علاوة على ذلك ، خففت المساحة المزروعة من خلال المنتزهات والحدائق. الأراضي الواقعة هي أكبر الزراعية متجاورة بالقرب Affoltern و Seebach . من المساحة الإجمالية للبلدية زيوريخ (في عام 1996 ، دون أن يكون بحيرة) ، 45،4 ٪ من المستوطنات والصناعة والتجارة ، 15،5 ٪ من وسائل النقل ، 26،5 ٪ من الغابات ، و 11 ٪ : هي الزراعة و1،2 ٪ من المياه.

أحياء المدينة :left

وكانت الحدود السابقة لمدينة زيوريخ (قبل 1893) أكثر أو أقل مرادفة مع موقع المدينة القديمة. ووقع اثنان من التوسعات حدود كبيرة من المدينة في عام 1893 وعام 1934 عندما مدينة زيوريخ اندمجت مع العديد من البلديات المحيطة بها ، التي كانت تنمو معا بشكل متزايد منذ القرن 19. اليوم ، يتم تقسيم المدينة الى اثني عشر مقاطعات (المعروفة باسم كريس باللغة الألمانية) ، مرقمة 1-12 ، كل واحد التي قد تحتوي على ما يتراوح بين 1 و 4 أحياء :
1 حي ، والمعروفة باسم Altstadt ، يحتوي على البلدة القديمة ، على حد سواء إلى الشرق والغرب من بدء Limmat النهر.
2 منطقة تقع على طول الجانب الغربي من بحيرة زيوريخ ، ويحتوي على أحياء إنجي ، وWollishofen Leimbach.
حي 3 ، والمعروفة باسم Wiedikon هو بين Sihl النهر و Uetliberg ، ويحتوي على أحياء البديل ، Wiedikon ، Sihlfeld وFriesenberg.
منطقة 4 ، والمعروفة باسم Aussersihl تقع بين Sihl والقطار المسارات مغادرة زيوريخ Hauptbahnhof .
منطقة 5 ، والمعروفة باسم Industriequartier ، هو بين Limmat والقطار المسارات ترك Hauptbahnhof زيورخ ، أنه يحتوي على المنطقة الصناعية السابقة زيوريخ الذي استمر تحت النطاق اعادة ضم كبيرة لإنشاء المساكن الحديثة الراقية والتجارية والعقارات وتجارة التجزئة.
6 حي على حافة Zürichberg ، تلة تطل على الجزء الشرقي من المدينة. حي يحتوي على 6 أحياء Oberstrass و Unterstrass . وهناك أحياء يقطنها سكان زيوريخ البارز أغنى وأكثر من ذلك.
7 حي على حافة Adlisberg هيل وكذلك Zürichberg ، وعلى الجانب الشرقي من المدينة. 7 يحتوي على حي من أحياء Hottingen و هيرسلاندن .
حي 8 ، والمعروفة باسم Riesbach ، وتقع على الجانب الشرقي من بحيرة زيوريخ .
9 حي يقع بين Limmat الى الشمال والى الجنوب Uetliberg. وهو يحتوي على الأحياء Altstetten و Albisrieden .
10 منطقة في شرق Limmat وإلى الجنوب من Hönggerberg و Käferberg التلال. 10 منطقة تحتوي على أحياء Höngg و Wipkingen .
11 منطقة في شمال منطقة وHönggerberg Käferberg وبين وادي جلات و Katzensee (ليك القط). وهو يحتوي على أحياء Affoltern ، أورليكن و Seebach .
منطقة 12 كما Schwamendingen ، يقع ، والمعروف في Glattal (وادي جلات) على الجانب الشمالي من Zürichberg .

معظم حدود منطقة تشبه إلى حد ما إلى الحدود الأصلية للبلديات الموجودة سابقا قبل إدماجها في مدينة زيوريخ.


النقل

وسائل النقل العام غير شعبية للغاية في زيوريخ وسكانها استخدام وسائل النقل العام في أعداد كبيرة. حوالي 70 ٪ من الزوار إلى المدينة استخدام الحافلات والترام أو ما يقرب من نصف الرحلات داخل بلدية تجرى في وسائل النقل العام. [25] وفي زيورخ وفي أنحاء كانتون زيورخ ، و ZVV شبكة النقل العام والكثافة المرورية تقييمات من بين أعلى المعدلات في العالم. عندما تردد مضيفا ، في زيورخ التي يمكن كلما 7 دقائق ، هل أصبح أكثف في جميع الأبعاد. ثلاث وسائل العبور الشامل موجودة : في ليالي باهن (القطارات المحلية) ، الترام و الحافلات (سواء الديزل والكهرباء ، ودعا أيضا حافلات الترولي ). وبالإضافة إلى ذلك ، وشبكة النقل العام في القوارب في البحيرة ، والنهر ، و السكك الحديدية سكة حديد معلقة وحتى Adliswil Luftseilbahn - Felsenegg (الجيش اللبناني) ، و التلفريك بين Adliswil و Felsenegg . شراء تذاكر لرحلة صالحة في جميع وسائل النقل العام (القطار والترام والحافلات القارب ،). و - Zürichsee Schifffahrtsgesellschaft (مختصر عادة ZSG) تعمل سفن الركاب على نهر Limmat وبحيرة زيوريخ ، وربط المدن المحيطة بها بين زيوريخ و Rapperswil .

القاعة الرئيسية Hauptbahnhof مشغول

زيوريخ هي محور مختلطة للسكك الحديدية والطرق و حركة النقل الجوي . زيورخ Hauptbahnhof هو أكثر المطارات ازدحاما وأكبر محطة في سويسرا ، ومركزا هاما السكك الحديدية في أوروبا. لديها العديد من غيرها من محطات السكك الحديدية ، بما في ذلك أورليكن ، Stadelhofen ، Hardbrücke ، Tiefenbrunnen ، إنجي ، Wiedikon و Altstetten . وتدير شبكة السكك الحديدية بشكل رئيسي من قبل السكك الحديدية الاتحادية ولكن زيوريخ يخدم أيضا القطارات بين المدن الرئيسية من البلدان المجاورة.

زيوريخ مطار يقع أقل من 10 كيلومترا الى الشمال الشرقي من المدينة في كلوتن . مطار زيوريخ ومحطة السكك الحديدية الخاصة ، والذي يقع تحت الارض. يرتبط مباشرة الى زيوريخ ومعظم المدن السويسرية الكبرى. وهناك أيضا مطار في Dübendorf .

و A1 ، A3 و مقاس A4 الطرق السريعة تمر بالقرب من زيوريخ. الغرب رؤساء A1 نحو برن و جنيف وشرقا نحو شارع غالن ، ومقاس A4 يؤدي إلى الشمال شافهاوزن ، ورؤساء من A3 شمال غرب نحو بازل والجنوب الشرقي على طول بحيرة زيوريخ و بحيرة Walen نحو Sargans .

التركيبة السكانية

رسميا هناك 358540 شخص يعيشون في زيوريخ (اعتبارا من عام 2007 ) ، [26] مما يجعلها أكبر مدينة في سويسرا. من السكان المسجلين ، 30،6 ٪ (115379 نسمة) لا يحملون السويسري الجنسية. [27] ومن بين هؤلاء المواطنين الألمان يشكلون أكبر مجموعة مع 22،0 ٪ ، تليها ايطاليا . سكان ضواحي المدينة بما في ذلك السليم المجاميع 1080000 شخص. [28] ومع ذلك ، متروبوليتان المنطقة بأكملها (بما في ذلك مدن فينترتور ، بادن ، بروغ ، شافهاوزن ، Frauenfeld ، أوستر / Wetzikon ، Rapperswil جونا ، و زوغ ) ويبلغ عدد سكان حوالي 1.68 مليون شخص.

اللغات



اللغة الرسمية المستخدمة من قبل الحكومة ومعظم المنشورات هي الألمانية ، في حين أن اللغة الرئيسية هي زيوريخ الألمانية (Züritüütsch) ، وهي لهجة من Alemannic . اعتبارا من عام 2000 ، والمتكلمين مع Alemannic أو الألمانية ، على لسان الأم يشكلون 77،7 ٪ من السكان. الايطالية يلي الخلف عند 4،7 ٪ من السكان. اللغات الأصلية الأخرى التي يتحدث بها أكثر من 1 ٪ من السكان وتشمل اللغات السلافية الجنوبية (2،2 ٪) - وهذا يشمل الصربية ، البوسنية ، الكرواتية ، المقدونية ، و السلوفينية والاسبانية (2.2 ٪) والفرنسية (2.1 ٪) ، والانكليزية (1.8 ٪ ) ، والبرتغالية (1،6 ٪) ، الألبان (1.5 ٪)


الدين

منذ الاصلاح بقيادة زوينجلي Huldrych ، ظلت زيوريخ لديها مركز ومعقل البروتستانتية في سويسرا. على مدى القرن 20 ، وعدد كبير من الكاثوليك استقروا في المدينة ، وفي عام 2000 ، كانوا أكبر طائفة واحدة على 33،3 ٪ من السكان. [31] ففي نهاية 2009 ، عدد وافر من سكان كانتون لم تعلن أي دين ، لا ادعى الإيمان ، أو تحديدها مع الدين المسيحي غير. [32] من زيوريخ ، في نهاية 2008 ، بلغ عدد الكاثوليك 112،000 ، أعضاء في المدينة الكنيسة البروتستانتية السويسرية وكان 157000 97000 أي الإيمان ، لم يستجب ، أو تحديدها مع اعتراف آخر. [33]
[ تحرير ]
الاجتماعية

مستوى البطالة في زيوريخ وكان 2.6 ٪ [34] في أغسطس 2007. حوالي 4 ٪ من سكان المدينة ، 15500 ، يعيشون إما بشكل مباشر أو غير مباشر على مدفوعات الرعاية الاجتماعية من الدولة (أبريل 2005). [35]
[ تحرير ]
المعالم الرئيسية

زيورخ تقع معظم المعالم السياحية من داخل المنطقة على جانبي نهر Limmat ، بين محطة السكك الحديدية الرئيسية و بحيرة زيورخ . والمنازل في البلدة القديمة عنقودية والكنائس هنا ، وكذلك تكلفة معظم المحلات التجارية على طول الشهير Bahnhofstrasse . و Lindenhof في البلدة القديمة هو موقع القلعة التاريخية الرومانية ، والكارولنجية في وقت لاحق القصر الامبراطوري .
[ تحرير ]
الكنائس
Grossmünster (كبير الوزراء ) (بالقرب من بحيرة زيوريخ ، على الجانب الشرقي من نهر Limmat في المدينة القديمة) ، حيث زوينجلي الأولى تتمحور حول 820 ؛ التي أعلنها ، وكان القس شارلمان كنيسة الامبراطوري
Fraumünster (وزير سيدة لدينا) أول كنيسة بنيت قبل 874 ، و رومانسي تواريخ جوقة 1250-70 ؛ مارك شاغال الزجاج الملون جوقة ويندوز ؛ (على الجانب الآخر من Limmat). خلال عام 2004 تم تجديده بالكامل في Fraumünster. خلال هذه الفترة ذهب سقالات تثبيت أعلاه غيض من برج السماح لرؤية فريدة واستثنائية بانورامية 360 درجة من زيوريخ.
القديس بطرس (المصب من Fraumünster ، في المدينة القديمة) ، مع عقارب الساعة وجه الكنيسة الأكبر في العالم .

المتاحف
زيوريخ متحف الفن -- متحف الفن ، المعروف أيضا باسم بريجنتس زيورخ ، هو واحد من متاحف الفن كبير من أوروبا. انها تحمل واحدة من أكبر المجموعات في كلاسيك الفن الحديث في العالم (مونش ، بيكاسو ، براك ، جياكوميتي ، الخ). ويقدم المتحف أيضا مجموعة كبيرة من الصور مكتبة. [36]
المتحف الوطني السويسري -- المتحف الوطني (بالألمانية : Landesmuseum) تعرض العديد من الكائنات التي توضح الخلفية الثقافية والتاريخية لسويسرا. كما أنه يحتوي على العديد من التحف القديمة ، بما في ذلك الزجاج الملون ، والأزياء والأثاث ورسمت الأسلحة. ويقع المتحف في مقابل منتزه Platzspitz إلى Hauptbahnhof. [37]
Centre Le Corbusier – Located on the shore of the Lake Zurich nearby Zürichhorn, the Centre Le Corbusier (also named: Heidi Weber Museum ), is an art museum dedicated to the work of the Swiss architect Le Corbusier , inside the last house he designed.
Rietberg Museum – The Rietberg Museum, situated in Gablerstrasse, is one of the great repositories of art and culture in Zurich. The museum also displays exhibits gathered from various corners of the world: bronze artifacts from Tibet, ceramics and jade, Indian sculpture, Chinese grave decorations, masks by African tribes etc.
Museum of Design – The Museum of Design is a museum for industrial design, visual communication, architecture and craft. It is part of the Department of Cultural Analysis of the Zurich University of the Arts. [ 38 ]
Haus Konstruktiv – The Haus Konstruktiv is a museum with Swiss-wide and international recognition. The museum is about constructive, concrete and conceptual art and design. It testimonies to Zurich's industrial architecture in the immediate vicinity of the Main Station. [ 39 ]
Uhrenmuseum Beyer – The Uhrenmuseum is located in the heart of the city. Documenting the history of timekeeping and timekeepers, the museum is home to a large collection of mechanical timepieces as well as a collection of primitive time keeping devices such as water clocks, sundials and hourglasses
Guild houses – The Guild houses (German: Zunfthaus ) are located along the Limmat river (downstream from the Grossmünster): Meisen (also a porcellan and fayence museum), Rüden , Haue , Saffran, Schneidern, Schmiden, Zimmerleuten , and some more.
[ edit ]
:frown :frown :frown


بعض الصور للمدينه :left :left :left
صورة العضو الشخصية
*okA

مشرف رياضة في رياضة
 
مشاركات: 18852
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm
الحالة : غير متصل
مكان: Curva Nord Cairo


*okA » الخميس مارس 17, 2011 11:46 pm


صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة العضو الشخصية
*okA

مشرف رياضة في رياضة
 
مشاركات: 18852
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm
الحالة : غير متصل
مكان: Curva Nord Cairo


*okA » الخميس مارس 17, 2011 11:47 pm


يلا يا اكرم
طير علي بركه الله
تصبح علي خير :mrgreen:
صورة العضو الشخصية
*okA

مشرف رياضة في رياضة
 
مشاركات: 18852
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm
الحالة : غير متصل
مكان: Curva Nord Cairo


@AkrAM.Id@ » الجمعة مارس 18, 2011 5:36 am


صباح الخير حبيب قلبى :oops:
ربنا مايحرمنى منك ابدا يارب :oops:
ويخليك ليا يأغلى صاحب :oops:
يالا بقى هاتلى اما أكل :mrgreen:
صورة العضو الشخصية
@AkrAM.Id@

عضو مميز
 
مشاركات: 8621
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 10:46 pm
الحالة : غير متصل


*okA » الجمعة مارس 18, 2011 7:38 am


أكـــرم هـــيلا وبس كتب:
صباح الخير حبيب قلبى :oops:
ربنا مايحرمنى منك ابدا يارب :oops:
ويخليك ليا يأغلى صاحب :oops:
يالا بقى هاتلى اما أكل :mrgreen:

:oops:
اي خدعه
ما اشوفش وشك تاني :cool:
صورة العضو الشخصية
*okA

مشرف رياضة في رياضة
 
مشاركات: 18852
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm
الحالة : غير متصل
مكان: Curva Nord Cairo


@AkrAM.Id@ » الجمعة مارس 18, 2011 8:04 am


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله هتنضرب بالنار ياتيت :mrgreen:
صورة العضو الشخصية
@AkrAM.Id@

عضو مميز
 
مشاركات: 8621
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 10:46 pm
الحالة : غير متصل


*okA » الجمعة مارس 18, 2011 8:25 am


أكـــرم هـــيلا وبس كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله هتنضرب بالنار ياتيت :mrgreen:

يامي يامي يامي
خاف يا سعيد :cool:
صورة العضو الشخصية
*okA

مشرف رياضة في رياضة
 
مشاركات: 18852
اشترك في: الاثنين إبريل 12, 2010 1:22 pm
الحالة : غير متصل
مكان: Curva Nord Cairo

التالي

العودة إلى سياحه وسفر

cron