|
اختر لون المنتدى المفضل لديك منتديات منتدى منتديات المنتديات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات البنات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات منتديات 12 شات

فريق ادارة الموقع فريق ادارة الموقع
Anonymous
اليوم هو السبت ديسمبر 20, 2014 3:50 am

شات
رسائل للجوال
العاب فلاش

الملتقى العربى (روم فى شات المنتدى)

ملتقى المحبة والصداقة والاخوة، لمواضيعكم العامة والتهاني بالمناسبات الاجتماعية

ادلع يارشيدى على وش » الثلاثاء مايو 18, 2010 10:47 am

[u]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [list=]الحمد لله الذي أنزل على محمّد صلـّى الله عليه وسلـّم خير كتبه ،[/list]
الحمد لله الذي أكرمنا وجعلنا من أمـّته .

الحمد لله الذي أعطانا عقولا لنفقه بها ولنتدبّر بها ولنستخدمها في طاعة الله جلّ في علاه .

الحمد لله الذي أكرمنا بخير دين وبخير ملـّة وبخير نبيّ صلـّى الله عليه وسلـّم .

وبعد إخواني في الله أعلم أنّ الكثير منكم قد ملّ منـّي وممـّا أكتبه وأسأله أن يغفر لي إن كنتُ قد أزعجتكم معي ولكن ماذا أفعل وأنا أرى نفسي u]
الا بينكم هنا فارجو ان تتقبلونى وتتقبلو كلامى بصدر رحبحقيقة وبكل اسف ساتكلم بحرقه شديده عما يحدث فى هذا الروم بالتحديد عن شخصى وبصفه عامه وبشاهدة الكثيرين, عن خدش الحياء والشتائم التى تجرى فى هذا الروم عن غيره,انا تجولت فى جميع غرف الشات وعلى استعداد تام ان انقل لحضراتكم عما يجرى فى كل غرفه ولا اتعدى اولا عن ادارة كل غرفه ولا اتجاهل وجودهم فهم بحق الله يقومون بكل جهدهم وواجبهم على اكمل وجه ولم الاحظ اى نوع من التقصير من تجاههم,ولكن انا اتكلم عما من يخدش حياء الاخرين بالسب والشتائم,وخصوصا فى هذا الروم(الملتقى العربى)مقارنة بروم (لبنان)وعما احمله لهم من تقدير واجلال للزوار وللاداره اولا,هناك فـــــــــــارق كبير بين هذا وتلك,جائت اخت تصرخ فى وجهى هؤلاء هم المصريين اترى الشتائم والسب بئس مايصنعون قالت لى انظر بعينك ماذا ترى ؟هى ليست مصريه ولكنها محبه للشعب المصرى فماذا يقول احدكم لها؟ ماذا تقول اخى لها وهى تقول لك أ هذه هى مصر ؟التى اود لزيارتها عما قريب!! واخر ايضا ليس مصريا وهو صديق لى فى نفس الروم وخارجه تحاور معى ايضا انظر الى اخوانك المصرين وعما يحملوه من الفاظ فى منتهى الفحش!! انظر للشتائم والسب؟وهذا مما يسىء اخوانى لى ولكم ولمصر جميعها,فكلا منا هنا او هناك سفيرلبيته ولبلده فانظر الى حالك هل تود ان يقال لك انت(نعم السفير ام يقال بئس السفير)كيف نحمل بداخلنا حبا للوطن ونشوه بالخارج صورته؟كيف يكون هذا الحب؟كيف لنا ان شوه اولا صورة انفسنا وصورة بيتنا وصورة بلدنا كيف؟فانا اناشد واصرخ بأعلى صوت الاداره عن توقف هذه الاهانات وعن خدش الحياء هذا....... واخيرا حاورنى شخص مسيحى عن حال المسلمين هذا هو حالهم بالشتائم والسب؟بهذه الشتائم يامركم دينكم؟اقسم بالله انى عانيت من هؤلاء الاشخاص ماذا اقول لك منهم ولكن بفضل الله تعالى وفقنى الله فى الرد البالغ على كل واحد منهم ولن اترك احد منهم الا واقنعته كيف هى مصر ,وكيف هو حال المصرين فى كل مكان,وكيف هو حال الاسلام وبما يامرنا وينهانا ولم يطول حديثى مع غير المصرين كما طال مع (غير المسلم)اما غير المصرين عرفوا انا هذا هو حال العرب يحارب بعضهم بعض لاسباب تافهه واقنعتهم فى النهايه اننا كلنا تحت دين واحد وهو الاسلام وديننا من اصوله السماح والعفو وطال الحديث معهم فى احوال العرب فى شتى انحاء الوطن العربى وبفضل لله تراجعو عن نظريتهم فى حب مصر من بغضها وتجمعنا تحت راية الاسلام وسماحته.اما (غير المسلم )هذا الذى قال لى انا اود منك ان تقارن بين الشات المسيحى بتاعنا والشات المسلم او الذى يجمع بين هذا وتلك يقصد هذا الشات.قلت له انا اقارن!! باى وجه مقارنه ؟قال فقط الشتائم والسب ولا اطلب منك اكثر من هذاوبالتاكيد رفضت مبدأيا ان اذهب معه وليس معنى رفضى انى لا استطيع ان انصر دينى واخوانى المسلمين ولكن للاسياب اخرى ,وانى بفضل الله عز وجل قادر بفضله ومنته ان انصر دينى واخوانى وان اجعل رؤسهم فى عنان السماء,ولكن انشادهم من هنا ان يكفوا عن هذه الشتائم وكفى قد سائت وتشوهة صورتنا امام اعين اخواننا العرب وللاسف الشديد ايضا امام( غير المسلمين)اناشدهم اخوانى كفى بالله عليكم كفى والله لا فائده من هذه الشتائم غير انكم ترتكبون اثما وذنبا كبيرا كما قال رب العزه جل جلاله(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)الم تتمعنوا فى تفسير هذه الايه العظيمه؟ اناشدكم اخوانى ان تكفوا عن مثل هذه الشتائم ,فكثيرا ممن يدخلو الروم فقط لمراقبة افعالكم واحوالكم ولا تسطيع اخى ان تمنع احد ان يدخل بصفه عامه ولكنه يحكم عليك وعلى بيتك وعلى وطنك من كلماتك هذه فانت امامه تمثل بيتك ووطنك ودينك اولا,اتحب ان يهان دينك اخى او بيتك او بلدك من شخص لا تعرف من هو فى الاصل؟فكن نعم السفير للاوطانك ودينك فى كل مكان واعلم ايضا ان هناك اخوات فى قمة الاخلاق على نفس دينك لما اخى تخدش حيائهن بهذه الالفاظ الغير لائقه لمسلم فمن باب اولى ان تستغل وجودك على الشات بكلمات طيبه تأجر عليها او بعلومه ايضا تاجر عليها وانظر اخى انه وقت مهدر وضائع وانت مسؤل امام الله عن هذا الوقت وعن هذه الافعال,والله ستسأل اخى وسأسل أنا وجميعا عن هذه الكلمات وعن هذا الوقت فيما قضيته ,ولنا مع الوقت موضوع اخر باذن الله ,ولكن فى النهايه اناشدكم ان تكفوا عن الشتائم هذه . حفظكم الله ورعاكم. استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه احبكم فى الله .اخوكم احمـــــــــــــــــــــــــد

الحالة : غير متصل

host_7d_kpeer » الثلاثاء مايو 18, 2010 12:51 pm

سلام عليكم

احمد شكرا علي موضوعك

بس احنا هنعمل ايه الكلام ده يوجه للي بيعملو كده وهما اكيد مش بيجوا هنا
احنا بنعمل الي علينا وبقدر المستطاع بنحاول بسكتهم
او نتعامل معاهم
وكل مكان في العالم مش خالي من ناس زي دي كل بلد
فيها الكويس وفيها الوحش
تقبلو مروري
عبدالله

الملتقي العربي

AngeL MeDOoO » الثلاثاء مايو 18, 2010 12:58 pm

اخي الكريم

اولا موضوع مهم

والشتايم والكلام ده في كل الرومات

بس انا شايف انك متحامل علي المصريين بس

كأن المصريين بس هما الي بيشتمو

انا مش ببر الغلط لانه فعلا غلط

الي بيدخل الشات بيدخل للتعارف

مش للشتايم والخناق

وروم لبنان طبعا لان فيه ادمن زانو بحكمتها بتعرف تتصرف

او بتجبر الي قدمها بذوقها انه يحترمها

وانا طبعا معاك ان الشات مش روم الملتقي بس

لازم يقتنعو مصريين وعرب انهم داخلين للتعارف

مش للخلافات

وجزاك الله خيرا علي موضوعك واهتمامك بالشات

لانه فعلا بيتنا التاني

الي الامام دائما

تقبل مروري

الفرعون المصري " محمد حسن "

host_ ANGEL MEDOOO

روم لبنان
صورة العضو الشخصية
AngeL MeDOoO

فـــرســـــان الــقــلـــــم

مكان: مـــــصـــر

AngeL MeDOoO » الثلاثاء مايو 18, 2010 1:33 pm

احمد

الرد ده من ادمن زانو

admin_zanzoun

روم لبنان

بتقلك كلامك صح احمد

والشتايم دي عمرها ما تكون نهضه للاسلام ولا للمسلمين

جزاك الله خيرا
صورة العضو الشخصية
AngeL MeDOoO

فـــرســـــان الــقــلـــــم

مكان: مـــــصـــر

ادلع يارشيدى على وش » الثلاثاء مايو 18, 2010 2:53 pm

اخى محمـــــــــــد وجميع ادارة روم لبنان بلا استثنى وجميع اصدقائى هناك بلا استثنى احد تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــاتى للجمــــــــــيـــع والله يشهد كم احمل لكم من حب للجميع فهذه الاخلاق ان دلت فانما تدل على نشأه صالحه من بيوت صالحه دمت بعزه وكرامه احبكم فى الله اخوكم أحمـــــــــــــد

سيما اميرة لبنان » الثلاثاء مايو 18, 2010 3:36 pm

[center][ بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم مع التحية :23 :شكرا هلا والله حياك الله منور هونى احمد احمد منور هونى المنتدى العربى رزان تحيك من لبنان العروبه لبنان الكرامه هونى هونى تحياااا العلم :2 :2 المصرى هونى مووااة مصر حبيتى مصر هونى عيونى احمد اشكريك جدا جدا على موضوعيك المهضوم بصراحه انا زعلانه
كتير كتير هيداا ملتقى عربى هيدى وطن عربى اصيل كرمالى كرمالى الاعضاء المنتدى هونى ما بدنا شتايم
هونيك هيدى بفوتوا زوار جميع انحاء الوطن دخليك هونيك شتم انا احكى ليهم
الى يشتم هونيك فى شات 12 اقول لى حسبى الله ونعم الوكيل خاف الله انا حبيت الملتقى العربى وحبيت هونيك اخوتى واخواتى هونيك
طبعا كلنا اخوة متحدين متغربين نكون مع بعض مو شتايم هيدى لا يرضى الله عندكم صباياا هونيك ما بسير انا اناشيد هونى جميع الاعضاء المنتدى العربى انت توقفوا معنها ما بدنا شتم هيدا ملتقى للتعارف من بلد الى بلد تانيه
مو شتم والله عيب
الله يهديهم ياربى كل واحد عندة خوات
اكيد كما تدين تدان هيدى الله يهديهم تحياااا هونى احمد من مصر تبؤؤش قلبى والله العظيم انت اصيل مصرى اصيل فارسيى انت هونى تحياااا للكل وطن عربيى هونى تحياااا لبنان لبنان وتحياا مصر ام الدنيا احمد نور عيونى اشكريك على موضوعيك الجميل المبروم ادلل ادلل هونى تسلمليى ايديك احمد غالى غالى هونى هونى الوطن غالى هونى تقبل مرورى سيما اميرة لبنان من الملتقى العربى تحيى هونى احلى شباب محترمين وتحيى الصباياا الحبابات هونى تحياا هونى الاعضاء المنتدى العربى تكرم عيونى احمد معافى معافى دلى دلى هونى اله يحيى اصليك الطيب احمد من مصر اعشق مصر احمد تبؤؤؤرنى هونى
رزان من بيروت من جامعه لبنان العربيه تحيك الله ينور عليك مرسى ليك /center]
المرفقات
samp616185ffa07موووووة34683..jpg (13.44 KiB) شوهد 1656 مرات
صورة العضو الشخصية
سيما اميرة لبنان

عضو مشارك

*Toq ELYasmin* » الثلاثاء مايو 18, 2010 3:45 pm

اخى الكريم

انت تتحدث عن الشتايم من مين بالظبط الاعضاء ام الزوار

عامه انا هرد على الاحتمالين

لو كنت تقصد الاعضاء فاعتقد نادرا لو لقيت عضو هوست او ادمن بيتكلم بااسلوب غير لائق لان الهوست والادمن قدوة لليوزر ازاى هيغلط

اما اليوزر طبعا معروف عن فئات معينه هى اللى بتشتم ومراقبين الغرفه بيعملوا اللى عليهم بقدر المستطاع

ومش عشان افراد معينه بتغلط تبقى قاعدة ان المصريين هما اللى بيشتموا

بكل بلد فى افراد صالحه وافراد طالحه

والسب والشتيمه مش بروم الملتقى فقط هو بجميع الرومات موجود يمكن عندنا مبالغ فيه دة لان المراقبين مش بتخاف من حد فبيضطروا يشتموهملاننا بنقوم بمنعهم

فى النهايه كل شخص رقيب عن نفسه

مشكور اخى
صورة العضو الشخصية
*Toq ELYasmin*

إداري سابق

مكان: سحابة تتساقط عطـرآ

التالي

العودة إلى بستان 12 شات