اختر لعبتك
تحميل اخر نسخة من الفلاش بلاير   تحميل الفلاش بلاير بنسخته الاخيرة سيؤهلك للعب حرب الملوك بشكل اسرع
شات مصر التسجيل

حرب الملوك

حرب الملوك
حرب الملوك

الصفحة الرئيسية

 
صور لعبة حرب الملوك  
شرح لعبة حرب الملوك  
تسجيل في حرب الملوك  
حرب الملوك
لعبة حرب الملوك
لعبة حرب
 
 


لعبة حرب الملوك ، لعبة استراتيجية حربية يتم لعبها بداخل متصفح الانترنت مباشرة وبدون الحاجة للانتظار والتحميل وبدون تنصيب اي برمجية أو إضافة.

أصبح بإمكانك الآن إعادة كتابة التاريخ من جديد، كل ما عليك القيام به هو اختيار قبيلتك المفضلة والتسجيل، لتكون خلال ثوان معدودة حاكما لإمبراطوريتك الخاصة، وابدأ عالم حرب القبائل الممتع!

لعبة حرب الملوك لعبه مميزة، ننصحك بتجربة حرب الملوك لقضاء امتع الأوقات في تجربة لعبة الحرب الأكثر تميزا في العالم العربي، حرب الملوك!



وحدات خاصة صور اللعبة سجل مجانا
لعبة حرب الملوك
 
 

الّلعب الجماعي

 
  شكل تحالفك الخاص الآن!  
 

تمتاز لعبة حرب الملوك بالروح الجماعية، في حين يمكنك اللعب بشكل فردي، تمتلك خاصية إنشاء تحالف او الانضمام لتحالف، التحالفات تخوض الحروب معا، تدافع عن أعضاءها وتمدهم بالموارد والقوات.

 
 
 

ابدأ اللعب فورا

 
  سجل وابدأ اللعب فورا!  
 

لتبدا اللعب فورا عليك فقط إن تسجل في اللعبة، اسم المستخدم سيكون هو اسم ملكك في اللعبة. بعد التسجيل يمكنك اختيار القبيلة والبدء باللعب فورا، خطوة واحدة تفصلك عن أقصى درجات التشويق والإثارة في لعبة حرب الملوك.

 
 
 

سجل والعب مجانا

 
  أفضل لعبة استراتيجية مجانا!  
 

اضغط على التسجيل، ادخل اسمك المستعار وكلمة المرور وبريدك الالكتروني لتبدأ اللعب، لن تحتاج لتفعيل من البريد، ولكن إتباعك التعليمات في رسالة التسجيل يمنحك مجموعة من القوات للدفاع عن مملكتك في حرب الملوك.

 
 
 

الدردشة

 
  غرفة دردشة لكل دولة عربية!  
 

هل تريد التحدث مع اللاعبين ومناقشة اللعبة بشكل فوري؟ جرب دردشة 12 شات، غرف دردشة مصر والسعودية والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والمغرب العربي، بالاضافه لغرفة دردشة لكل دولة عربية على اكبر شبكة دردشة في الشرق الأوسط.

 
 
 

قم بدعوة أصدقائك

 
  شارك أصدقائك متعة اللعب!  
 

هل أعجبتك اللعبة؟ من السهل القيام بدعوة أصدقائك، اذهب إلى الخيارات، وقم بدعوتهم، إذا سجل صديقك في اللعبة عن طريقك، ستحصل على الموارد مع تقدمه في بناء مملكته، ستحصل على المزيد من المتعة برفقة الأصدقاء مع الكثير من الموارد. والنقاط.

 
 
 

اصنع امبراطوريتك

 
  كن الحاكم المطلق!  
 

مع لحظة بدء اللعب، ستكون أنت حاكم مملكتك المطلق، تتحكم باقتصادها واستراتيجيتها، وعلاقاتها الدبلوماسية مع الممالك المحيطة، أظهر قدراتك القيادية ، وحاول أن تجعل من إمبراطوريتك ، الإمبراطورية الأعظم في عالم حرب الملوك.

 
 
العاب حرب
حرب الملوك
  حقوق لعبة حرب الملوك محفوظة لشركة:
 
  XS Software ©
 
war of kings
pvf hglg,;