اختر لعبتك
تحميل اخر نسخة من الفلاش بلاير   تحميل الفلاش بلاير بنسخته الاخيرة سيؤهلك للعب حرب الملوك بشكل اسرع
شات مصر Chat التسجيل

حرب الملوك

حرب الملوك
حرب الملوك

الصفحة الرئيسية

 
صور لعبة حرب الملوك  
شرح لعبة حرب الملوك  
تسجيل في حرب الملوك  
حرب الملوك
لعبة حرب
 

الوحدات القتالية الخاصة لحرب الملوك


يمتاز كل شعب من الشعوب بوجود وحدة قتالية خاصة، تختلف ميزات هذه الوحدات من شعب لاخر فكل منها يمتاز بميزات معينة.

 

ستجد بالاسفل شرح لهذه الوحدات وميزات كل وحده من الوحدات الخاصة لكل شعب من الشعوب.


لعبة حرب الملوك
 


-الوحده الخاصه المقاتلهفيصفوف جيوش شعب العرب تسمى((الانكشاريه)) افراد هذه الفئه يتميزون بالشجاعهبالقوه بالتدريب الكافيلجعلهم من اشرس القواتويمتيز ادائهم في الحروبالقديمه .

-الوحده الخاصه المقاتله في صفوفجيش البلغار تسمى ((القس تنجرا))، له قوه رهيبه جدا في الحروبوايضيلعب دورا كبير بمداواة الجنود الجرحى واعادة تجديدهم.


- الوحده الخاصه المقاتله في صفوف جيوش البريطانيون تسمى الطبالون، الطبالون يقومون بدور مهمفيتجميعصفوف الجيوش اثناء المعركه وايضيلعبون دورا كبيرا في التزام الجنودوانضباطهم خلال المعارك.

- الوحده الخاصه المقاتله في صفوف جيوش الفرنجهتسمى (( محاربي الفؤوس))، يمتاز بامتلاكهالرمح الطويل المرعبالقادر على انهاء حياه اي فرد من افراد العدو بضربه واحده سواء كان مهاجما او مدافعا.

- الوحده الخاصه المقاتله في صفوف جيوش الالمان تسمى (( فرسان التيوتونيك)) مددجون باسلحه ثقيله جدا ودروع اصلب من الصخر مميجلعهم من اكثر الوحدات فتكا داخل ساحه الحرب.


- الوحده الخاصه المقاتله في صفوف جيوش البيزنطيون تسمى ((الراهب)) وحداتطاحنه خلال المعركه لا يعرف الخوف لها طريق ابدلها القدره الكبيره علىمساعده وانقاذ المصابين خلال الحرب.

- الوحده الخاصه في صفوف جيش القوطيين تسمى ((الحرس الوطني)) جنودبنيتهم صلبه جدا اكتافهم عريضه تفزع لرؤيتهم وجودهم بمثابه جحيم لقوات المشاه والرماهفي ساحه الحرب.

- الوحده الخاصه في صفوف جيش الليتوانيين تسمى ((أمير الحرب)) مدرب ومهيىءنفسيا لتحمل اقسى الظروف خلال المعارك ، أما الجيش الروسي فوحدته الخاصة تسمى (( أبراج الحصار)) مختصة في عمليه محاصره القلاع وخفض مستواها بشكل أسرع.

 
khanwars العب حرب الملوك
العاب الملوك
حرب الملوك
  حقوق اللعبة محفوظة لشركة:
 
        XS Software ©©
 
الملوك